السبق الصحفي يظل سبقاً صحفياً ... و نرفض تماماً ممارسات هذا الشخص المتكررة

الثلاثاء 07 نوفمبر 2006, 11:17 كتب : محمد مصطفي

اضغط علي :

الاتحاد الدولي لإحصائيات و تاريخ كرة القدم يكرم عصام الحضري خلال الأسابيع القادمة

و جاء في الخبر نصاً :

في مراسلات سابقة قام موقع AhlyNews.com بمخاطبة الاتحاد الدولي لإحصائيات و تاريخ كرة القدم IFFHS و إبلاغه عن الإنجاز التاريخي لعصام الحضري بالحفاظ على شباكه نظيفة...   لمدة 1288 دقيقة .

و بناء على ذلك، استجاب بالفعل الاتحاد الدولي لإحصائيات و تاريخ كرة القدم لمخاطبة الموقع، و قام بتدشين اسم عصام الحضري في المركز السادس في ترتيب حراس المرمى الذين حافظوا على نظافة شباكهم لأطول مدة ممكنة، حيث لم يسبق عصام الحضري إلا خمسة إنجازات اثنين منهم ينتمون للكابتن الراحل ثابت البطل الذي احتل المركز الثاني و الخامس .

و مجدداً، خاطب اتحاد الـ IFFHS موقع AhlyNews.com مرة أخرى و استعان به عندما طلب صوراً للحراس المصريين أصحاب الإنجازات و الذين استطاعوا الحفاظ علي شباكهم نظيفة لأكثر من 1000 دقيقة و هم الكابتن ثابت البطل صاحب المركزين الثاني و الخامس، و عصام الحضري صاحب المركز السادس، و الكابتن إكرامي صاحب مراكز الـ15 و الـ29 و الـ30.

و بالفعل قام الأستاذ محمد مصطفى الناقد الرياضي بموقع AhlyNews.com و مجلة النادي الأهلي الرسمية بتجهيز و إرسال صور للحراس الثلاثة عصام الحضري و ثابت البطل و إكرامي، و معهم أيضا صور للكابتن أحمد شوبير الذي احتل المركز الـ27 في الترتيب نفسه .

و بناء على ذلك قام الموقع الرسمي لإحصائيات و تاريخ كرة القدم IFFHS بنشر الصور المرسلة في صفحة الحراس أصحاب الإنجازات ليدخل فيها صور أربعة حراس مصريين .

كما قام مستر/ ألفريدو بوجي رئيس الاتحاد الدولي لإحصائيات و تاريخ كرة القدم بإبلاغ AhlyNews.com أن الإتحاد سيقوم بتكريم عصام الحضري في حفل كبير سيقام خلال الفترة القادمة، على الأرجح قد تكون في النصف الثاني من نوفمبر و هو الموعد الذي اقترحناه حتى يكون الأهلي قد أنهى مشواره الأفريقي بنجاح – إن شاء الله – و سيكون التكريم على الأرجح في القاهرة، إذ أن الاتحاد قام بتكريم باقي الحراس الذين حققوا هذا الإنجاز عدا الحضري .

كما سيقوم أيضاً بتكريم اسم المرحوم ثابت البطل بعد أن فوجئنا بتجاهله لوفاته ، AhlyNews.com حيث أرسل مستر/ ألفريدو بوجي رئيس الاتحاد الدولي لإحصائيات و تاريخ كرة القدم بالموافقة علي تكريم أسم الراحل البطل كما اقترحنا عليه .

و أعرب مستر ألفريدو بوجي عن إعجابه الشديد المستوى الرائع الذي يقدمه حراس المرمى المصريين في الدوري المصري، و ذلك في الخطاب نفسه الذي وجهه لـAhlyNews.com .

و بذلك، خلال الفترة القادمة، سيقوم الاتحاد الدولي لإحصائيات و تاريخ كرة القدم IFFHS بالتنسيق مع AhlyNews.com و إدارة النادي الأهلي لاختيار أنسب موعد للتكريم، و الذي قمنا بإبلاغهم بأنه لن يكون قبل نهاية كأس أفريقيا بأي حال من الأحوال .


و نشرنا أيضاً نصوص رسائل رئيس الاتحاد الدولي لإحصائيات و تاريخ كرة القدم إلى AhlyNews.com ، بل و نشر الإتحاد الدولي للتاريخ و الإحصاء وقتها الصور التى أرسلناها إليه :

اضغط هنا لمشاهدة ترتيب و صور الحراس أصحاب الإنجاز من بينهم أربعة حراس مصريين على موقع الـIFFHS

و اليوم فوجئنا بموقع في الجول ينشر الخبر و كأنه سبق صحفي علي الرغم من نشره بموقعنا من شهر كامل ، بل و يتجاهل كل ما جاء بالخبر الذي سبقنا به الجميع بعد مراسلات بين كاتب هذه السطور و السيد رئيس مجلس إدارة الإتحاد الدولي للتاريخ و الإحصاء .

لا تعليق علي ما حدث من موقع في الجول ، نحن بموقع AhlyNews.com نحترم موقع في الجول تماماً و لكن نرفض ممارسات شخص يتصور أنه يخدع القارئ، و الغريب أن هذا الشخص له سوابق في هذا الأمر تسببت في أن يبعده الكابتن أحمد شوبير عن برنامج الكرة مع دريم لقيامه بنسب أخبار المحترفين المصريين بالخارج لنفسه بعد غقتباسها من منتديات كووورة .

هو نفسه من اتهم الصحافة في مقال نشره بموقع في الجول بأنها افتعلت معركة هداف بطولة دوري أبطال أفريقيا 2005 ، رغم أنه هو الذي افتعلها و رد عليه زميله بموقع في الجول نفسه محمد سيف و في النهاية حسم الإتحاد الأفريقي الأمر ، و اليوم يأتي ليتحدث عن أن الصحافة تتحدث عن أن أبو تريكة هو هداف دوري أبطال أفريقيا 2006 رغم أن الجميع يعلم أن الهداف إلي اليوم هو ياكونان لاعب أسيك ميموزا الإيفواري برصيد ثمانية أهداف ، و لكنه حب التسلق و الظهور بافتعال معارك وهمية .

هو نفسه الذي رقع تصنيفاً ليحاول أن يقول أن الإتحاد الأفريقي جامل الأهلي باختياره بطلاً للقرن بأفريقيا ، إلا أن نفسه الأمارة بالسوء أوقعته في شر أعماله فقد كانت طريقة الترقيع التي استخدمها تعطي لقب بطل القرن لنادي كوتوكو ، و فضحه أحد القراء فكان رده أن التصنيف للأهلي و الزمالك فقط ، و كأنه لا يوجد بأفريقيا فرق أخري .

عموماً القارئ ذاكرته حديدية و لا ينسي ، فقط نضع النقاط فوق الحروف ، و لا عزاء للدخلاء .

تعليقات