عصام الحضري في الطريق لقائمة العشرة حراس أصحاب الشباك العذراء

الخميس 29 يونيو 2006, 03:28 كتب : محمد مصطفي

كان الإتحاد الدولي للتاريخ و الإحصاء IFFHS قد أعلن أمس قائمة تضم 350 حارساً للمرمي هم أصحاب أطول الفترات في الإحتفاظ بشباكهم نظيفة علي مستوي العالم ، و يظهر من القائمة أن عصام الحضري أمامه مباراة و عشرة دقائق يحتفظ فيهم بشبكته عذراء للدخول في قائمة الحراس العشرة...   الأوائل ، و لو استطاع بإذن الله الحفاظ علي شباكه نظيفة في ثمانية مباريات و خمس دقائق فسيتصدر القائمة بلا منافس ، و في إستطاعة عصام الحضري أن ينفرد بها في الموسم الكروي الجديد 2006/2007 .

و قد تصدر الحارس البرازيلي جيراردو بيريرا "مازاروبى" القائمة يليه الراحل ثابت البطل حارس مرمي منتخب مصر و النادي الأهلي .

1- القائمة الكاملة : IFFHS

2- قائمة أطول عشرة فترات :

"

3- حراس المرمي المصريين التي ضمتهم القائمة :

"

و كان الموقع قد انفرد بخبر كسر عصام الحضري لرقم الكابتن إكرامي و الخاص باحتفاظه بشباك النادي الأهلي عذراء في عشرة مباريات متتالية ، و قد استطاع عصام الحضري الحفاظ علي شباك النادي الأهلي عذراء في إثنتي عشرة مباراة كاملة :

|| عصام الحضري يدخل تاريخ الكرة المصرية و يكسر رقم وحش أفريقيا ||

"

كما سبق للموقع أن أرسل للإتحاد الدولي للتاريخ و الإحصاء رسالة بكافة المباريات التي حرس فيها عصام الحضري مرمي النادي الأهلي حتي يقوم بتسجيلها في موقعه الإحصائي :

الاتحاد الدولي لتاريخ و إحصائيات كرة القدم لـAhlyNews.com: سيتم احتساب رقم الحضري القياسي بعد أول هدف في مرماه!

و أرد الإتحاد الدولي للتاريخ و الإحصاء بأنه سيتم إضافة رقم الحضري بعد استقبال شباكه لهدف ، إلا أن الإتحاد الدولي بادر بتسجيل رقم عصام الحضري بعد نهاية الموسم ، و الموقع يتمنى لعصام الحضري كل التوفيق في حراسة مرمي النادي الأهلي و منتخب مصر .

تعليقات