بالصوت: للأسف .. أمام انهيار القلعة البيضاء .. حل واحد!

الثلاثاء 12 يوليو 2005, 15:29 كتب : عبدالرحمن مجدي

ما حدث اليوم يا سادة, يعد مأساة و مصيبة و كارثة كبرى للرياضة المصرية بشكل عام, و لنادي الزمالك, القطب الثاني للرياضة المصرية, بشكل خاص !! في البداية لمن لا يعلم ما حدث اليوم, فأنا شخصيا لا أعلم .. فقد ظهر اليوم رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور و نائبه...   إسماعيل سليم في ثلاث برامج تليفزيونية على قنوات دريم, الأولى المصرية, الأولى (شبكة أوربيت) و روى كل منهم ما حدث بشكل مختلف .. و حقيقة فإن حديثهم في الإذاعة الأخيرة كان بشعا بمعنى الكلمة, و في البداية و قبل التطرق لأي تفاصيل فأنا ألقى اللوم الأكبر على عمرو أديب مذيع القناة الذي منح الطرفين فرصة الحديث على الهواء مباشرة مواجها الطرفين ببعضهم في مثل هذا الوقت الحساس لينفجر الموقف بهذا الشكل البشع!

المهم أن الطرفين تبادلا الاتهامات, و أي اتهامات فهي اتهامات في الشرف و الأمانة, و كل هذا مذاع أمام الجميع على الهواء مباشرة .. و حقيقة لست أكتب ذلك شماتة في نادي الزمالك الذي أعتبره –مهما قال الجميع- القلعة الثانية للرياضة في مصر, لكن ما حدث اليوم هو مأساة في حق الرياضة المصرية كلها بشكل عام .. حقيقة, أشفق على أعضاء نادي الزمالك الذي تحول لنادي المهالك .. و كلمة نادي المهالك أقل ما نصف به القلعة البيضاء في هذا الوقت .. فمن من الأعضاء يجرؤ الآن على الإقتراب من نادي الزمالك بعد أن تواجد 200 بلطجي على الأقل داخل النادي في اشتباكات عنيفة بأحدث الأسلحة البيضاء .. محدش عارف مين مع مين .. و مين عور مين!

ظهور الرئيس و نائبه على تلك القناة, أحدهم يتهم الآخر, و الآخر يسخر منه .. أحدهم يؤكد أنه يسعى لمصلحة الزمالك, و الآخر يكذبه و يتهمه بالرشوة .. أحدهم يقول أنه تعرض للضرب المبرح حتى سال منه الدماء, و الآخر يؤكد أنه كاد يقتل .. كل هذا أعتقد أنه حله يتلخص في الحل الفوري لمجلس الإدارة الحالي بالكامل و إنهاء هذه المهزلة و الـ"مسخرة" الدائرة في نادي الزمالك.

إقتراحي لحل المجلس لم يأت من فراغ , أو بسبب موقف بعينه, و إنما جاء بعد سلسلة من المواقف الهزلية التي شهدها النادي, و التي لا ذنب للأعضاء فيها, بعد سلسلة من المشاجرات الخفية, و التي تطورت لأن تصبح علنية و على الفضائيات المختلفة لتصبح فضيحتنا International لأن نادي الزمالك في الأول و في الآخر محسوب علينا نادي مصري!

حافظوا على سمعة مصر أولا .. و سمعة نادي الزمالك ثانيا .. و أقيلوا المجلس الحالي .. فورا !

استمع لمرتضى منصور يتبادل التهامات مع إسماعيل سليم بكل عنف و صوت عال لم نره من قبل في الرياضة المصرية !!

ملحوظة: المتاح للتحميل هو ست دقائق من الحوار الذي استمر أكثر من 25 دقيقة!!

تعليقات