تصريحات خاصة: الشاطر قلق من المشاركة في السوبر .. أحمد عادل يطلب مهلة .. الويشي يطلب المساندة

الأربعاء 08 أغسطس 2007, 02:47 كتب : مصطفى سلامة

و كانت للكابتن إسلام الشاطر، إذ يعاني إسلام من فيروس غامض، و قال الشاطر لـAhlyNews.com أنه حتى الآن يشعر ببعض القلق من ذلك الفيروس خاصة أنه يشعر بالدوار أحياناً و يشعر بدوخة لبعض الوقت و أحياناً تنتابه حالة من القيء.

و أكد الشاطر أنه يتمنى المشاركة أمام الإسماعيلي...

  في تلك المباراة الهامة، إلا أنه عاد و أشار لأنه ليس متأكداً من قدرته على ذلك، إذ أنه لا يريد اللعب دون أن يظهر بمستواه المعروف .. و أوضح أنه سيقوم بإبلاغ ذلك للجهاز الفني، ليعتمد على أي بديل له في تلك المباراة.

 

أما في حالة رغبة الجهاز في الدفع به فأكد إسلام أنه تحت أمر الجهاز الفني و رهن إشارته، و أنه سيوضح حالته لهم و سيترك القرار للمختصين، موضحاً أن قلقه من المشاركة يأتي من حرصه على مصلحة الفريق و ليس أكثر.

و عن أحمد عادل، وبعد الهجمة التي تعرض لها بعد مبارة الترجي و اتهامات سوء المستوى التي وجهت له، أكد عادل أنه لا يرى أن مستواه كان بهذا السوء، و أنه راضي عن أداءه بشكل كبير .. و أعتراف عادل لـAhlyNews.com أن مستواه في مباراة بنفيكا لم يكن على قدر الكفاءة المطلوب، إلا أنه تمنى أن تشهد الفترة المقبلة عودته لمستواه المعروف الذي دفع الأهلي للتعاقد معه.

أما عن رضا الويشي، فقد فوجئ أيضاً بحديث البعض عن عدم ظهوره في مباراة الترجي بشكل مؤثر، و قال :"أنا سعيد بهذه الفرصة و بالمشاركة في مثل هذه المباراة و سعيد بثقة الجهاز الفني به، لكن الدفع بي في مباراة بهذا الحجم و بهذا التوقيت مسئولية كبيرة"

و طالب الويشي بالمزيد من المساحة لإثبات ذاته، و طالب الجماهير أيضاَ بالصبر و عدم التسرع في الحكم عليه، موضحاً أنه سيبذل قصارى جهده لإثبات أنه صفقة ناجحة.

تعليقات