محمد عبدالله خلال زيارته للنادي لـAhlyNews.com: الزمالك لم يفاوضني .. و عودتي لمصر حالياً غير واردة

الخميس 10 مايو 2007, 19:23 كتب : مصطفى سلامة

""

عبدالله زار النادي في الأجازة القصيرة التي زار مصر فيها، حيث تواجد لمدة ثلاثة أيام قبل أن يغادر فجر الأربعاء عائداً لكونيا في تركيا لاستئناف تدريباته مع الفريق و استئناف الدوري بشكل عام.

نجم الأهلي السابق و كونيا سبور الحالي أكد لمراسل AhlyNews.com عدم صحة كل ما تردد...   حول مفاوضات الزمالك معه لضمه لصفوف الفريق، حيث أكد عبدالله أن أحداً لم يفاوضه من طرف نادي الزمالك، مشيراً إلى أن العودة لمصر أمر لا يضعه في حساباته تماما.

و أوضح عبدالله أنه لا يوجد سبب واحد يجعله يعود لمصر حالياً إذ يسير بخطى ثابتة مع الفريق، حيث شارك في جميع المباريات منذ انتظامه بعد انضمامه، باستثناء عدة مباريات لم يشارك فيها بسبب الإصابة.

و عاد عبدالله للحديث عن ما أشيع مرة أخرى و قال :"ليس معنى أني غادرت الأهلي بعد خلافات مع الجهاز الفني حول مشاركتي من عدمها، أن أتعاقد مع الزمالك .. فالأمر ليس عنداً، و بصراحة الانضمام للزمالك ليس في أولوياتي على لإطلاق، و لا العودة لمصر من الأساس"

و خلال تواجده في النادي دخل عبدالله في حوارات طويلة مع الكابتن علاء ميهوب مدرب الفريق، حيث يرتبط عبدالله بميهوب بصلة صداقة قوية تجمعهما سوياً، حتى أن عبدالله أكد أنه ارتدى رقم 14 هناك خصيصاً "عشان خاطر" علاء ميهوب الذي كان يرتدي الرقم نفسه حين كان لاعباً بالنادي الأهلي.

خالص تمنيات AhlyNews.com بكل التوفيق لعبدالله في مشواره الاحترافي مع كونيا سبور.

تعليقات