البدري لـAhlyNews.com: جوزيه لم يهاجم الكاف .. نملك البديل الكفء لمتعب .. مباراة الترسانة دفعة نحو ا

الأربعاء 21 فبراير 2007, 14:31 كتب : مصطفى سلامة

"
حسام البدري في لقاءات مع قبل أحد مباريات الدوري .. تصوير: عبدالرحمن مجدي

في بداية حديثه نفى الكابتن حسام البدري أن يكون مستر مانويل جوزيه تحدث عن الاتحاد الأفريقي بشكل سيء من قريب أو من بعيد، و أكد أن جوزيه لم يفتح الموضوع...   في أي وسيلة إعلام من الأساس .. و أشار البدري أن الجهاز الفني لم يتكلم عن الأمر رغم أن لديه بعض الملحوظات فيما يخص ملعب المباراة و مكان إقامتها.

و انتقل الحديث بعد ذلك لمباراة الترسانة و التي ستقام يوم الجمعة المقبل في تمام الثانية و النصف ظهراً في ملعب الكلية الحربية في إطار مباريات الدوري العام، و أكد البدري أن الترسانة يملك دفاعاً قوياً و منظماً، و أشاد به خاصة أنه نجح في الخروج بالتعادل أمام الزمالك في مباراتهم الأخيرة في الدوري .

و قال البدري :"شاهدنا مباراة الترسانة مع الزمالك، و هو فريق لديه دفاع جيد و يجيد استخدامه، و بالتأكيد التعادل مع الزمالك سيعطيه دفعة معنوية و سيسعى لتكرار الأمر معنا لتحسين وضعه في الدوري، إلا أننا لدينا القدرات الكافية لتحقيق الفوز بمشيئة الله"

و حول غياب عماد متعب للإنذار الثاني يقول البدري :"غياب متعب لن يمثل معضلة، فنحن لدينا أكثر من مهاجم آخر قد يؤدي بدلاً من متعب" .. و يملك الأهلي عبدالحميد حسن و أحمد جلال بالإضافة لأحمد بلال الذي قد تشهد المباراة عودته، و أحمد ممدوح المصعد حديثاً من فريق الشباب و هو لاعب يمتاز بالمهارة الشديدة.

أما عن ما أشيع حول إراحة وائل جمعة و محمد شوقي، فنفى البدري أن يكون الجهاز قد اتخذ قراراً بذلك و قال :"حتى الآن عماد متعب هو الغائب الوحيد، و كل اللاعبين الباقين لديهم الإمكانية في المشاركة في مباراة"

و رفض البدري التعليق عن واقعة حسن مصطفى وقال :"حسن مصطفى متواجد معنا في الفريق و في التدريبات كما ترى" بينما لم يتحدث البدري عن أي إجراء سيتم اتخاذه مع لاعب وسط الأهلي الذي استبعد من المشاركة أمام النجم الساحلي التونسي في كأس السوبر.

تعليقات