شيتوس يكشف لـAhlyNews.com تفاصيل التجربة النمساوية: لقبونى هناك بحفيد صالح سليم .. سأرتدى الفانلة ر

الاثنين 29 يناير 2007, 10:57 كتب :

"
شيتوس أثناء حواره مع مراسل AhlyNews.com في مقر النادي في الجزيرة

شيتوس حضر مؤخراً إلى القاهرة بعد توقيعه على العقد الرسمى مع فريقه الجديد، وقضى فى القاهرة أربعة أيام ليقوم خلالها بتجهيز متعلقاته حتى يبدأ مشوراه الاحترافى،...   وكان حريصاً على التدريب مع زملاءه فى الأهلى طوال تلك الفترة كما ذكر AhlyNews.com في تقاريره اليومية.

وعندما طلبنا منه اجراء حوار لم يتردد شيتوس فى الموافقة حتى يكشف لقراء ِAhlyNews.com تفاصيل التجربة النمساوية:

- كابتن وائل ..مبروك عليك الاحتراف ..
- الله يبارك فيك، و الحمد لله أنا سعيد جداً بتلك الخطوة الهامة فى تاريخى الكروى، و أتمنى أن تكون إيجابية و أستفيد منها كثيراً.

- ماذا عن تفاصيل انتقالك إلى نادى جراتس ؟
- وقعت على عقد لمدة موسم مع المسئولين هناك على سبيل الإعارة ويحق لى الرحيل بعد ستة اشهر فقط.

- كيف كان الاستقبال هناك ؟
- بصراحة حدثت ضجة كبرى عندما وصلت إلى النمسا، و كان هناك العديد من الصحفيين والمصورين فى انتظارى، ثم توجهت إلى مقر النادى وخضعت لفحوصات طبية كثيرة وبعد ذلك وقعت على العقد .. و أقيم مؤتمر صحفى كبير و أطلقت على الصحف هناك "حفيد صالح سليم " .. ولاشك أن احتراف الكابتن صالح رحمه الله فى هذا النادى كان له الفضل فى هذا الاستقبال لأنه يملك شعبية طاغية و لا يزال الجميع يتذكره.

- ما هو رقم الفانلة الخاصة بك فى فريقك الجديد ؟
- سأرتدى رقم 22 علشان خاطر أبوتريكة لأننى احبه كثيراً، و كانت لدى رغبه لارتداء رقم 10 ولكن وجدت هناك أحد اللاعبين يرتديه، و بالمناسبة هذا اللاعب قد يرحل قريباً إلى الدورى التركى و حصلت على وعد من إدارة النادى بارتدائها إذا رحل.

- هل تشعر بالرضا على تلك التجربة؟
- إلى حد ما راضى جداً و لكن لا أستطيع الحكم عليها بشكل كامل لأنها لا تزال فى البداية.

- البعض انتقدك لترك الاهلى من أجل الرحيل الى فريق نمساوى مغمور .. فما ردك؟
- طبعا هذا الكلام مش صحيح، فأنا اولا لم أترك الأهلى لأن عقدى على سبيل الإعارة، و فى الوقت نفسه جراتس ليس فريقاً مغموراً، فهو صاحب شعبية كبيرة فى النمسا و أرى انه من الصعب أن تقوم ادارة الأهلى بعمل توأمة مع ناد مغمور، و لايليق بتاريخ النادى العريق.

- إذن ما الهدف الذى تضعه أمامك وتريد تحقيقه من تلك التجربة ؟
- طبعا أريد النجاح فى جراتس و الظهور بشكل طيب حتى أكون امتداداً للكابتن صالح سليم، ثم بعد ذلك أحقق أهدافاً شخصية بحيث يتم تسويقي فى الدول الأوربية.

- أين تحلم بالخطوة القادمة ؟
- أكيد طبعاً الدورى الأسبانى لأننى أعشقه و أتمنى اللعب لأى فريق هناك.

- بعض الصحف قالت أنك ستلعب فى جراتس ببلاش و دون أى مقابل باستثناء الحصول على راتب شهرى قدره 4 آلاف يورو..فما رأيك؟
- (يضحك شيتوس) طبعاً الكلام ده مش معقول لأننى لست طفلاً صغيراً حتى أحترف ببلاش أو اترك عائلتى و أهلى دون الحصول على مقابل مادى مناسب لذلك، و اسمح لى أن احتفظ به لنفسى.

- ماذا عن مستوى فريق جراتس وترتيبه فى الدورى هناك ؟
- هو من فرق الوسط هناك، ويحتل المركز السابع في الدورى الذى يتكون من 10 أندية، و سنحاول تحسين مركزنا فى الدورالثانى لأن الفارق بسيط بين كل الاندية باستثناء فريق سالزبورج المتصدر لأنه يمتلك كل مقومات البطولة وتتوافر له كل الإمكانيات المادية والبشرية، فلديه المدير الفنى الإيطالى الشهير "تراباتونى" بالإضافة إلى لاعبين مميزين جداً .. و بالمناسبة سنبدأ الدورالثانى بمواجهتهم يوم 24 فبراير.

- كيف سيكون استعدادك للفترة القادمة مع جراتس ؟
- لدينا فترة اعداد جديدة ستبدأ يوم 6 فبراير و سنأتى للقاهرة لعمل معسكر خاص يستضيفه الأهلى لمدة 10 أيام، و سنلعب خلالها مباراتين وديتين الأولى مع الأهلى يوم 8 فبراير والثانية مع الزمالك يوم 12 أو 13 من الشهر نفسه.

- فى النهاية .. نتمنى التوفيق لك فى مشوارك الجديد و أن تساهم فى رفع اسم مصر و النادى الأهلى عالياً وتصبح واحد من أفضل اللاعبين المحترفين فى الخارج.
- شكراً جزيلاً.

تعليقات