رامي ربيع لـAhlyNews.com: متمسك بالبقاء في الأهلي .. و لن أسيء لاسم الأهلي بأي شكل!

الأحد 21 يناير 2007, 12:30 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و قال رامي لـAhlyNews.com :"لن يحدث أن أرحل عن الأهلي هذه الأيام .. فأنا لم أترك بصمة مع الفريق لكي أرحل مبكراً بهذا الشكل .. و بشكل عام فإن باب الرحيل مغلق و أنا مستمر مع الفريق لنهاية الموسم على...   الأقل، و كل ما يتردد عن رحيلي غير صحيح"

أما عن العروض التي تلقاها رامي فيقول :"تلقيت عروضاً من بتروجيت و إنبي و المقاولون و الإسماعيلي و الأهلي رفضها جميعاً، ثم جاء عرض الأوليمبي الذي أثار الجدل، رغم أني لم أوافق عليه .. لكن طبيعي بعد صفقة مثل صفقة أحمد عادل أن لا يرفض الأهلي العرض مباشرة و لذلك فاتحني مسئولي الأهلي في الأمر و سألوني عما إذا كنت أرغب في الرحيل أم لا"

"الأمر كله بدأ عندما تلقيت اتصالاً من رئيس النادي الأوليمبي و طلب مني توضيح موقفي من الموافقة أو لا، و وقتها رفضت أن أعطي قراراً و قلت له أني لن أقرر قبل أن أعرف رأي الأهلي، و هل هم موافقون على رحيلي أم لا .. ثم بعد ذلك بعدة أيام تلقيت اتصالاً من الكابتن حسام البدري الذي أكد أن رئيس النادي الأوليمبي أخبره بموافقتي على اللعب في الأوليمبي و بالتالي أصبح المتبقي موافقة الجهاز الفني، و قال لي الكابتن حسام (انت موافق .. يعني أسأل مستر مانويل ؟) فأجبت بالنفي طبعاً و أكدت أني لم أوافق على شيء، و كررت ما قلته لرئيس النادي الأوليمبي و أكدت أن كل ما قلته أني سأنتظر قرار النادي الأهلي أولاً"

"إذا كنت وافقت على عرض النادي الأهلي لكنت وضعت الأهلي في موقف محرج، و لربما أصبح مضطراً أن يقبل العرض حتى لا يكون رفض طلب الأوليمبي في ظل العلاقات الجيدة، لكن في الحقيقة أن أحترم الأهلي جداً و أحبه، و ن يحدث أن أضع مسئوليه في موقف محرج بأي شكل من الأشكال"

"خلال تلك المفاوضات سألت الكابتن حسام البدري عن ما إذا كان هناك نية للاستغناء عني فأكد لي أن هذا الكلام خطأ تماماً و أنه عار من الصحة، و طلب مني نسيان الأمر بأكمله و طوينا تلك الصفحة و أنا مستمر مع الفريق لأني "ملحقتش" أقعد عشان أمشي"

و حول عدم قيده في القائمة الأفريقية يقول رامي :"هذا الأمر يعود فقط لرؤية الجهاز الفني، و أنا أتدرب بجدية و أجيد في التدريبات بشهادة الجميع، و القرار يبقى للجهاز فأنا لاعب و لست مدرباً في الفريق .. بالطبع الأمر كان محزناً بعض الشيء لكنه لا يعني مطلقاً أن أرحل مثلاً!"

و عن وجوده في الأهلي بشكل عام يقول رامي :"مستواي حالياً تحسن كثيراً .. و التدريب تحت قيادة جهاز فني رائع مثل جهازنا وحده أمر ممتاز لأي لاعب .. و تركيزي حالياً على تحقيق أقصى استفادة من خبرة الجهاز الفني، و الاستماع لتعليماتهم و تنفيذها حرفياً لأرتقي بمستواي، و عندما تأتيني الفرصة أكون "قدها" .. و بإذن الله الفرصة ستأتي عاجلاً أم آجلاً"

تعليقات