عبدالحميد حسن لـAhlyNews.com في أول حديث شامل: انضمامي للأهلي مفاجأة .. بدأت الكرة و عمري 26 عاماً .

السبت 13 يناير 2007, 08:02 كتب : عبدالرحمن مجدي

في البداية، ألف مبروك ..

الحمد لله .. الانتقال للأهلي مسئولية كبيرة و بإذن الله أكون "قد" المسئولية.

كابتن عبدالحميد .. لم نسمع عن الصفقة مطلقاً .. و فجأة وجدناك في الأهلي ؟

أنت تعلم أن هذا هو أسلوب الأهلي دائماً، فلا تسمع عن الصفقة إلا بعد انتهاءها، وبالفعل لم يكن أحداً يعرف...   عن الأمر، حتى أنا شخصياً لم أكن أعرف "ضاحكاً"

و كيف جاءت الصفقة ؟

الأمر كله بدأ منذ فترة عندما تحدث معي مستر مانويل جوزيه شخصياً و بالطبع أبديت موافقة فورية، بعدها بدأت المفاوضات بين النادي الأهلي و نادي بترول أسيوط و انتهت المفاوضات بنجاح و ضمني الاهلي مقابل 500 ألف جنيه كما تعلم.

بصراحة، هل كنت تتوقع انضمامك للأهلي في يوم من الأيام ؟

بكل صراحة، لا .. الأمر لم يكن في الحسبان.

لكن .. معذرة، أنت تعرف عن ما يتحدث الجميع ؟

بالطبع يتحدث الجميع عن السن، لكن صدقني الأمر ليس بالسن .. في البداية أنا عمري 32 عام و نصف و ليس 34 عام و نصف، لكن الملعب هو الفيصل في النهاية، فمن الممكن أن تلعب في الاهلي و عمرك 20 عاماً و تلعب بشكل سيء و تترك الفريق، و من الممكن أن تلعب و عمرك 36 عاماً و تجيد و تجبر الجميع على احترامك و الإبقاء عليك و الإستفادة منك.

إذن فهو أمر لا يقلقك ؟

بالطبع لا، الكابتن حسام حسن تخطى حاجز الأربعين عاماً و هاهو هداف الترسانة حالياً .. و أحب أن أضيف لك معلومة و هي أني بدأت الكرة و عمري أكثر من 26 عاماً .. أي أني بدني لم يستهلك في قطاعات الناشئين و ما إلى ذلك، فأنا عمري في الكرة سبع سنوات فقط.

بدأت الكرة و عمرك 26 عاما ؟؟!

نعم .. بدأت في كهرباء إسماعيلية لمدة ستة أشهر انتقلت بعدها لفريق إنبي حتى الموسم الماضي قبل أن أرحل إلى بترول أسيوط .. و أريد أن أضيف لك شيء بخصوص السن، فالنادي الأهلي يعلم أن سني هكذا و الأمر لم يكن مفاجأة بعد التوقيع مثلاً، و هذا الأمر لا يمثل لي فارق لأني في النهاية أتدرب و أجري و ألعب و أشارك، فما الفارق ؟

و لماذا رحلت عن إنبي ؟

أقسم لك أني لا أعرف حتى الآن .. فأنا سمعت كلام أثناء تواجدي في إنبي في الموسم الأخير أن الفريق سيستغنى عني، و عندما سألت نفوا هذا الكلام، فطلبت أنا الرحيل خاصة أني لم أكن أشارك بصفة أساسية و انتقلت للبترول و لعب الدور الأول كله.

و ما شعورك وقت التوقيع للأهلي ؟

سعيد جداً بالطبع، لأني كما قلت لك لم أكن أتوقع، لكني سأبذل قصارى جهدي لأكون "قد" المسئولية الكبيرة التي ألقيت على عاتقي فجأة.

ما طموحك مع الأهلي ؟

أتمنى أن يستمر مسلسل النجاح الجاري حالياً في النادي، و أتمنى أن أفوز بكل ما يمكن الفوز به مع الفريق بمشيئة الله.

كلمة أخيرة لجمهور الأهلي ؟

لست من نوعية اللاعبين الذي يعدون بالبطولات و هذا الكلام، لكني أعدكم بأني سأبذل قصارى جهدي و سأجتهد لأفيد النادي الأهلي، و أرضي طموحاتي و طموحاتكم بمشيئة الله.

تعليقات