إسلام الشاطر لـAhlyNews.com: قرارات الحكام غريبة جداً .. ولا أستحق الطرد أمام إنبى وطنطا

الخميس 04 يناير 2007, 15:08 كتب : مصطفى سلامة

"

ولذلك قام مراسل AhlyNews.com بالتحدث معه لمعرفة الاسباب التى تكمن وارء هذا الموضوع، خاصةً أن هذه الظاهرة تعتبر غريبة عليه .. و أكد الشاطر أنه بريء مما يحدث له لأن قرارات الحكام أصبحت غريبة جداً!

و يقول الشاطر للموقع :" كل المواقف التى...   تعرضت فيها للإنذار ثم الطرد لم أكن استحق الطرد فيها، سواء فى مباراة إنبى أز طنطا، وببساطة شديدة أقول ان الحكام فى كلا اللقاءين لو كانا يطبقان القانون كما فعلوه معى لكان الأمر يستلزم طرد أكثر من لاعب .. فعلى سبيل المثال أقول أن الكرة الأخيرة التى تعرضت فيها للإنذار الثانى والطرد أمام طنطا كنت أحاول قطع الكرة بركبتى ثم اصطدمت بيدى فى حين نجد أن الحكم لم يفعل هذا الكلام عندما كرر لاعب من طنطا نفس الموقف"

" ماحدث لن يؤثر علي فيما بعد، وسأعود كما كنت لأن هدفى فى المقام الأول والأخير خدمة مصلحة الفريق .. و للعلم، فأنا طوال مشواري الكروى لم أتعمد أبداً إيذاء أى لاعب فى فريق منافس والتاريخ يؤكد كلامي"

و أبدى الشاطر حزنه لعدم مشاركته فى لقاء الاسماعيلى يوم الأحد القادم بسبب الطرد ليتكرر حرمانه من لعب ثانى أهم مباراة فى الدورى المحلى بعد لقاء القمة الذى غاب عنه ايضا عندما تعرض للطرد امام إنبى وتمنى التوفيق لكل زملاءه فى الفريق و قال :" مباراتي الزمالك و الإسماعيلي هم الدوري، و حرماني من لعبهم أمر يحزنني بالفعل، لكني واثق من قدرة زملائي في الفوز إن شاء الله"

تعليقات