حسام البدري لـAhlyNews.com: حصلنا على شرائط لأوكلاند .. التدريب في اليابان على فترتين .. و تقرير عن

الأربعاء 29 نوفمبر 2006, 10:07 كتب :

"

كابتن حسام هل تم الأتفاق على ميعاد سفر الفريق إلى اليابان ؟

نعم... سوف يتم التجمع فى تمام الرابعة والنصف عصرا فى النادى وذلك يوم السبت القادم وسوف تقلع الطائرة بنا فى تمام السابعة والنصف إلى اليابان مباشرة ... وسوف تكون الرحلة على متن طيران الإمارات...   .

هل أستقر الجهاز الفنى على برنامج تدريبات الفريق فى اليابان ؟

بالفعل ... وسوف يتدرب الفريق على فترتين يوميا ويتخلل المعسكر مباراة ودية مع أحد فرق الدرجة الأولى وتم الأتفاق بالفعل معها وسوف تكون المباراة يوم 6 ديسمبر.

ماذا عن اللاعبون الذى لم تشملهم قائمة الأهلى فى اليابان ؟

لقد تم الأتفاق مع الكابتن ضياء السيد مدرب فريق الشباب على أن يقوم بضم اللاعبون إلى تدريبات الشباب وسوف يقوموا بأداء بعض المباريات الودية ...وبعد العودة سوف أتسلم تقرير عنهم خلال تلك الفترة .

ماذا عن المباراة الأولى أما فريق أوكلاند سيتى النيوزلندى ؟

لقد حصلنا على شرائط بعض المباريات لهذا الفريق وسوف نقوم بدراسته جيدا وإكتشاف نقاط القوة والضعف به ... ولكن تفكيرنا الأن منصب على مباراة الأوليمبى الهامة جداً .

هل هناك مخاوف من لقاء الأوليمبى ؟

فعلا ... مباراة الأوليمبى هامة جداً وذلك بسبب الخوف من تعرض أى من اللاعبين إلى الإصابات وغير ذلك نريد الذهاب إلى اليابان ونحن محققين نتائج إيجابية وبروح معنوية مرتفعة وثقة فى الأداء .

عودة النحاس و أحمد السيد ماذا تمثل لكم ؟

تمثل لنا الكثير جدا حيث سوف يكتمل خط دفاع الفريق وعودة الثنائى تعتبر مكسب كبير للفريق ولكننا نفتقد بشدة إلى نجوم الفريق محمد بركات و جيلبرتو وأخيرا الراحل محمد عبد الوهاب رحمه الله .

أسرة موقع AhlyNews.com تتمنى التوفيق للنادى الأهلى فى كأس العالم باليابان وتحقيق نتائج إيجابية وأيضا أن يكون خير سفير للكرة الأفريقية والعربية.

تعليقات