وائل جمعة لـAhlyNews.com من انجلترا: انتظروني في بلاكبرن في يناير!

الخميس 16 نوفمبر 2006, 05:24 كتب :

"

و قال وائل جمعة في تصريحات خاصة لمراسل AhlyNews.com في انجلترا أثناء خروجه من ملعب جريفن بارك عقب انتهاء مباراة مصر و جنوب أفريقيا الودية :"الحمد لله، الأمر يعتبر انتهى و بإذن الله انتظروني مع بلاكبرن في يناير المقبل"

و أضاف جمعة :"الأمر سار بشكل جيد جداً و...   تدربت مع الفريق عدة تدريبات .. و الأمر كان يعتبر منتهياً من المرة الأولى، إلا أن هذه المرة جاءت لتأكيد الاتفاقات مع مسئولي بلاكبرن و هو الأمر الذي تم بالفعل، و وضح بالفعل تمسكهم بي و بضمي للعب معهم بداية من يناير المقبل."

و عن احتمالية مغالاة الأهلي في شروطه المالية يقول وائل :"لا أعتقد أن الأهلي سيقف أمام احترافي في الخارج لأنهم يعلمون جيداً أنه حلم حياتي، كما أن المقابل المادي الذي سيعرضه بلاكبرن سيكون جيد جداً و سيرضي النادي الأهلي على ما أعتقد" و رفض وائل الإفصاح عن المقابل المادي.

"العرض الرسمي سيقدمه نادي بلاكبرن خلال الساعات القادمة، و ستبدأ المفاوضات الجدية و التي لا أعتقد أنها ستستغرق وقتاً طويلا"

أما عن كأس العالم في اليابان يقول جمعة :"بالطبع سأشارك مع الفريق في كأس العالم و سأبذل قصارى جهدي، و اتمام احترافي في بلاكبرن سيزيدني حماساً حتى أنهي مشواري مع الأهلي بشكل جيد يرضى عنه الجماهير و أرحل بشكل طيب، لأن الأهلي في النهاية هو بيتي"

AhlyNews.com يتمنى كل التوفيق لنجم الأهلي و بلاكبرن القادم بمشيئة الله.

تعليقات