البدري لـAhlyNews.com: بركات يغيب عن لقاء العودة و إيقاف أفريقي مؤقت لسماكة .. القيعي: أبطالنا قادرو

السبت 04 نوفمبر 2006, 05:54 كتب :

"
البدري يتابع إحدى مباريات الدوري العام .. تصوير: عبدالرحمن مجدي

بداية سألنا الكابتن حسام البدري المدرب العام للفريق و القائم بأعمال مدير الكرة عن استعدادات الفريق لمباراة الصفاقسى، وعن مدى إمكانية إقامة معسكر قبل السفر إلى تونس و قال...   البدرى في تصريحات خاصة لـAhlyNews.com :" لا نية لوجود معسكر قبل السفر لتونس ... ولقد اتخذنا قراراً بالسفر قبل المباراة بثلاثة أيام كاملة للدخول في أجواء المباراة والتأقلم على الجو فى تونس"

وعن حالة المصابيين أكد البدرى أن شديد قناوى سوف يعود للتدريبات الجماعية غدا – الإثنين - وذلك بعد تعرضه لكدمة فى لقاء المصرى أما حسام عاشور فإنه قد لا يلحق بالمباراة، أكد البدري أن الجهاز الفني يعكف حالياً على تجهيز أكوتى و أحمد حسن من أجل خوض اللقاء خاصة في ظل غياب محمد شوقي.

أما محمد بركات فأكد البدري أنه – للأسف- لن يلحق بالمباراة وذلك بعد وجود التهابات فى ركبته التى اجريت فيها العملية الجراحية قبل بداية الموسم، خاصة و أن الالتهابات في نفس المكان ... قال البدري :"هو خسارة كبيرة للفريق، لكن باقى اللاعبين قادرين على تحمل المسؤلية وإسعاد الجماهير"

أما عن موضوع اللاعب عمرو سماكة، أكد البدرى :" نحن متأكدون أن اللاعب لا يتعاطى أي نوع من العقاقير ونحن الآن فى إنتظار إعادة تحليل العينة لأنه حدث خطأ فى كود العينة المأخوذة من اللاعب ومن جهته قام الإتحاد الأفريقى بإيقاف اللاعب إفريقياً لحين التأكد من نتيجة العينة."

"

أما الكابتن عدلى القيعى، فالتقى به AhlyNews.com وذلك لمعرفة رأيه فى حظوظ الأهلى فى مباراة الصفاقسى، و أكد مهندس الصفقات الحمراء أن الأهلى يملك فرص كبيرة للفوز والعودة باللقب، إلا أنه عاد و أكد أن غياب النحاس وجيلبرتو وبركات وايضاً شوقى سوف يؤثر بالطبع على الفريق لأنهم من النجوم التى تحدث الفارق.

و تمنى القيعي فوز الأهلى، إلا أنه أبدى تخوفه من حكم اللقاء وشدد على ضرورة أن يعى الاتحاد الأفريقي أن ما يتعرض الأهلى له من ظلم من جانب الحكام يؤثر بالفعل على الفريق وخصوصا أن اللقاء القادم نهائى أكبر بطولة أفريقية حيث يجب أن يكون الحكم محايداً لأقصى درجة .

و اختتم القيعي حديثه مطمئناً الجماهير الأهلاوية بأن اللاعبين قادرين على الفوز باللقب وتحقيق حلم المصريين بفوز الأهلى بالبطولة والعودة مرة أخرى إلى اليابان وتحقيق نتائج إيجابية هناك بمشيئة الله.

تعليقات