خالد مرتجي لـAhlyNews.com: على الجماهير أن تثق في فريقها .. و جوزيه لم يخطئ في تصريحاته

الثلاثاء 31 أكتوبر 2006, 09:06 كتب :

"
خالد مرتجي كان متواجداً في معسكر الفريق في باريس قبل بداية الموسم .. تصوير: عبدالرحمن مجدي

كان لابد من معرفة رأى أحد المسؤلين الكبار بالنادى ... وكان موعدنا مع الأستاذ خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى، و الذى أكد فى تصريح...   خاص لـAhlyNews.com أن اللاعبين فى حالة معنوية مرتفعة ولديهم من الإصرار والثقة ما يؤهلهم لتحقيق الفوز فى موقعة " رادس " يوم 11 نوفمبر القادم .. ومن ثم التأهل لليابان.

و بدايةً وجهنا سؤالنا لـعضو مجلس الإدارة عن فرصة الأهلى فى لقاء العودة الأفريقى فأكد أن فرصة الأهلى كبيرة فى لقاء العودة وأن فريق الأهلى و معدنه الأصيل دائما ما يظهر فى وقت الشدة ... وقال أيضاً أن اللاعبين لديهم حافز قوى لتحقيق الفوز مؤكداً أن النادى الأهلى ناد كبير، و أن ما حدث فى لقاء الذهاب والنتيجة الغير المرضية لا تعنى ضياع البطولة .. و قال :"هناك مباراة أخرى فى تونس، و مباراة العودة ستختلف عن مباراة الذهاب حيث ستقام المباراة بين جماهير تحلم بالفوز باللقب الأول لها وسوف يكون هناك ضغط عصبى على فريق الصفاقسى."

وعن رأيه فى غياب محمد شوقى عن لقاء العودة وتأثيره على فريقه فى المباراة يقول "مرتجى":" شوقى لاعب كبير و يتمتع بقدرات هائلة، لكن هناك البديل الجاهز القادر على تعويض غيابه في مباراة العودة، و عموماً الأهلي ليس الفريق الذي يعتمد على لاعب واحد"

أما عن وجهة نظره فى تصريحات" مانويل جوزيه " بعد المباراة فيقول عضو مجلس إدارة النادي :"تصريحات جوزيه دائما ما يتم تحريفها .. الرجل لم يخطىء فى تصريحاته الأخيرة ... ولجنة الكرة ومن قبلها مجلس الإدارة أعلنوا مساندتهم الكاملة له"

و أكد مرتجى أن جوزيه أتخد قراراً بعدم الظهور نهائياً فى المؤتمرات الصحفية التى تقام بعد المباريات وسوف يقوم بهذا الدور بدلا منه المدرب العام و القائم بأعمال مدير الكرة الكابتن حسام البدري.

وفى نهاية حديثه أكد مرتجى لـAhlyNews.com على ضرورة ثقة جماهير الأهلى فى فريقها حيث مر الفريق هذا الموسم بظروف إصابات وغيابات كثيرة مشيراً إلى أن الإدارة بالكامل وعلى رأسه الكابتن حسن حمدي شخصياً سيتوجهون مع الفريق إلى تونس في مباراة العودة المرتقبة و المقرر لها 11 نوفمبر.

أسرة موقع AhlyNews.com تتمنى التوفيق لفريق الأهلى وتحقيق الفوز والعودة بالكأس و الحفاظ على اللقب الغالي.

تعليقات