محمد صديق لـAhlyNews.com: لم نكن صائمين .. وصلنا لنهائي أفريقيا .. سيبونا نفرح بقى!!

الثلاثاء 17 أكتوبر 2006, 06:51 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و قال محمد صديق في تصريحات خاصة لـAhlyNews.com :"لن أعلق و لن أتحدث عن أي شيء .. اللي عايز يتكلم يتكلم .. احنا فريق وصل نهائي كأس أفريقيا و برضه الناس بتتكلم .. أنا ماعرفش امتى هيسيبونا نفرح شوية .. ليه الناس دي ماتكلمتش...   بعد ماتش صفاقس مثلا ولا ماتش كوتوكو ؟؟!"

و ظهر على صديق علامات الضيق و الاستياء من الهجوم الإعلامي على خط دفاع النادي الأهلي في المباراة و قال:"هؤلاء هم ناس جلسوا أمام التلفاز في التكييف و هم يتناولون الإفطار شاهدوا المباراة ثم شاهدوا الفوازير و قاموا بالكتابة، لم يفكروا ما الظروف التي تواجهنا هناك سواء رطوبة أو جو سيئ أو أي شيء آخر"

و تعجب صديق من كون خط الدفاع دائما ما يتم إلقاء اللوم عليه قائلا :"لماذا عندما نفوز يعود الفضل للهجوم و عندما نخسر يعود الأمر للمدافعين .. فزنا على الاتحاد 4-0 .. أليس الدفاع هو من حافظ على الـ"0" و حافظ على شباك الفريق نظيفة ؟؟ أم أن الدفاع خلق ليتم انتقاده و الهجوم عليه فقط ؟؟ بصراحة الأمر في مصر يسير بشكل غير منظم و يجب أن يكون هناك وعي أكثر من ذلك"

و قال صديق :"حالياً نحن وصلنا لنهائي كأس رابطة الأبطال الأفريقية .. من يريد أن يكتب فليكتب و من يريد أن يتكلم فليتكلم .. سنصب تركيزنا على المباراة لنحقق الفوز فيها لأن أي شيء آخر لا يعتبر مهم في الوقت الحالي .. و يجب على الجميع أن يساندنا لأننا نشرف مصر في الوقت الحالي"

و عن الصيام أكد صديق أن جميع اللاعبون كانوا قد أفطروا قبل اللقاء مؤكداً :"ظروف الجو الصعبة جعلتنا نتخذ قراراً بالإفطار و استخدام الرخصة الدينية التي تبيح ذلك"

كان شادي محمد قد ظهر في برنامج الرياضة اليوم مع الكابتن أحمد شوبير و أكد أن ظروف الجو كانت لا تحتمل مشيراً إلى أن الرطوبة كانت "فظيعة" و أكد أن الفريق كان يتمنى أن تنتهي المباراة بعد عشر دقائق فقط من بدايتها بسبب سوء الأحوال الجوية، معترفا أن الفريق قدم أداءً متواضعا إلا أنه أكد أن هذا له مببراته.

تعليقات