د.إيهاب على لـAhlyNews.com: الحضري يشارك أمام أسيك .. و هذا موقف بركات و جلبرتو و النحاس و السيد!

الأربعاء 04 أكتوبر 2006, 17:23 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و جاء الحديث كالتالي:

دكتور إيهاب على ... في البداية كيف تسير إصابة عصام الحضري ؟

إصابة عصام الحضري عبارة عن رشح في الركبة، و هي ليست إصابة خطيرة، و على الأرجح سيعود الحضري للملاعب بعد أربعة أو خمسة...   أيام و سيشارك بشكل طبيعي.

لكني أرى في جوابك عدم تأكيد .. ؟

أؤكد لك أن عصام الحضري سيشارك أمام أسيك أبيدجان بعد أسبوعين من الآن، فلا يزال أمامنا وقت و الأمر لن يكون بهذا التعقيد بمشيئة الله.

و ماذا عن بركات ؟؟ حدثنا قليلا عن إصابته ..

بركات .. كل الأشعة التي أجريناها عليه، و كل الفحوصات التي أجريت تؤكد أن كان لديه إلتهاباً في الأذن الوسطى و هو الأمر الذي يسبب له الدوخة التي تحدث عنها الجميع .. و بركات جاهز للعب و هاهو في المران أمامك!

و ماذا عن جلبرتو ؟

جلبرتو سافر لأنجولا، و قد أجرينا له أشعة قبل السفر و أوضحت وجود بعض الاختلافات في منطقة الإصابة إلا أن الوتر نفسه سليم و ليس به أي قطع .. و سنجري له أشعة بعد عودته لنتعرف على الجديد و نرى ما يمكن فعله.

و لماذا سافر جلبرتو في هذا التوقيت ؟

لأنه غير مقيد أفريقيا و ليس لدينا ارتباطات محلية حاليا، و بالتالي يحصل على أجازة.

و ماذا عن أحمد السيد ؟

أحمد السيد سيعود للتدريبات تدريجيا بعد أسبوعين من الآن، أي أنه سيشارك في التدريبات الجماعية لكن دون التحامات في البداية ثم يبدأ في التدريب طبيعياً شيئا فشيئا.

و عماد النحاس .. ؟

للأسف عماد النحاس لايزال أمامه شهر من الآن قبل أن يعود تدريجياً أيضاً للتدريبات .. و عموما إصابة النحاس كانت عنيفة جدا و دائما ما يقدر لها ستة أشهر للعودة، و في حالة عودته في أربعة أشهر فهو يعتبر إنجازاً قويا، و هو يعود لإرادته القوية و استجابته للعلاج ما شاء الله.

شكراً دكتور إيهاب و بالتوفيق في المرحلة المقبلة ..

شكراً لك.

تعليقات