أبوتريكة لـAhlyNews.com: لقاء الصفاقسي مختلف تماما عن أي لقاء آخر .. و الفوز مهم من جميع النواحي!

الأربعاء 06 سبتمبر 2006, 15:46 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و قال أبوتريكة في تصريحات خاصة لـAhlyNews.com :"لقاء الصفاقسي مهم و مختلف تمام الاختلاف عن أي لقاء آخر .. فنحن نواجه فريق هزمنا في الدور الأول، و فريق ليس ضعيفا .. و نحن الفوز مهم لنا حيث أن الثلاث نقاط في ذلك التوقيت و في هذا...   الموقف أمر مهم للغاية"

و لم ينس أبوتريكة أن يضيف :"الفوز بإذن الله سيكون إهداء لروح محمد عبدالوهاب .. وليس الفوز في هذه المباراة فقط بل و بطولة أفريقيا كلها و باقي البطولات لأنها كانت طموحه، مثله مثل باقي اللاعبين، طموحه أن يحصد كل البطولات مثلما فعلنا الموسم المنقضي"

أما عن عودته السريعة لمستواه عقب العودة من إصابة طويلة يقول أبوتريكة :"الحمد لله عدت في مباراة بترول أسيوط ثم كوتوكو و ظهرت بمستوى يعتبر جيد، و لا أنس أن الفضل يعود لزملائي اللذين ساعدوني لأن الكرة لعبة جماعية و بدون دعم زملائي لم أكن لأستطع أن أظهر بهذا المستوى بالطبع"

"

و أنهى أبوتريكة حديثه مشيرا إلى بقية الموسم من ناحية الدوري العام وباقي البطولات قائلا :"الموسم الحالي ليس موسما سهلا و لن يكون أمرا سهلا أن نحقق ما حققنا الموسم الماضي من حصد للبطولات .. فكل الفرق تحسن أداؤها و اشترت لاعبين جدد و حسنت من أوضاعها و هناك منافسة بعكس الموسم الماضي .. لكن أعتقد أن فريقنا بخبرة لاعبيه و كفاءتهم قادر على إنهاء المنافسة لصالحنا بمشيئة الله".

و أختتم أبوتريكة الحديث مناديا جماهير النادي الأهلي و مناشدا إياها للوقوف بجوار الفريق في المرحلة المقبلة خاصة أن معنويات اللاعبين ليست في أفضل حال على حد قوله.

تعليقات