محمد عبدالله لـ AhlyNews.com: تمسك جوزيه بى أعطانى دفعة معنوية كبيرة .. أسامة حسنى : أتمنى نصف فرصة

الخميس 17 أغسطس 2006, 11:50 كتب :

The image "

وكان أول اللاعبون هو " محمد عبد الله " الذى ظهرت على وجه علامات السعادة ... كان أول سؤال وجه على محمد عبد الله :

· ماهو سر تغير حالته النفسية...   من الأسوأ إلى الأحسن على الرغم من عدم المشاركة ؟
- قال عبد الله وهو يبتسم بعد تمسك مسؤلى الأهلى بى وخاصة الجهاز الفنى ويتقدمهم مانويل جوزيه ... تغير بداخلى إحساس أننا مهم بالنسبة لهم وتحدث جوزيه معى وطالبنى بأداء التدريبات دون النظر إلى أى شئ أخر ... ويضيف عبد الله قائلا فى الفترة القليلة الماضية بدأ الجهاز الفنى كاملا التركيز معى فى التدريبات وإعطائى بعض التعليمات ... مما جعلنى أشعر بشىء من الراحة وأعطاني حماسا فى التدريبات لكى أظهر بصورة تجعلنى أشارك بصفة أساسية وهو ما أسعى إليه الفترة القادمة .

· كلامك يؤكد ان الجهاز الفنى كان يتجاهلك الفترة الماضية ؟
- ابدا ابدا الجهاز الفنى كان يتعامل معى مثل بقية اللاعبون ... ولكن الفرق أنهم شعروا بحالتى النفسية السيئة خاصة أنى لم أقدم أى شىء للأهلى حتى الأن .

· هل تلقيت وعد بالمشاركة فى المباريات القادمة من الجهاز الفنى ؟
- كلا ... لم أتلق وعد بالمشاركة , المشاركة فى المباريات لا تأتى بالوعود ولكن تأتى بالتدريبات الجادة والتركيز والالتزام وهو ما أفعله الآن ولن أطلب المشاركة فى المباريات ... لأن الجهاز الفنى لو رأى أننى فى " فورمة " تأهلنى للمشاركة لن يبقينى على الدكة ... الجهاز الفنى هو الأدرى بمصلحة الفريق .

· ألا ترى أن كلامك قد أختلف عن الفترة الماضية خصوصا أن بعض تصريحاتك حلمت لعض اللوم للجهاز الفنى ؟
- لا ... لم يحدث من ان تطاولت على الجهاز الفنى من قبل ... لكن كل هذه التصريحات نسبت إلى شخصى من هواة الصيد فى الماء العكر ... انا احترم الجهاز الفنى جدا واقدره تمام .

"

أما اسامة حسنى نجم الأهلى وحد أبرز الاعبين المخلصين فى القلعة الحمراء ... كان لنا معه هذا اللقاء السريع .

· بداية .. كابتن أسامة كيف ترى مستواك فى مباراة كوتوكو ؟
- هناك جهاز فنى هو الذى يقيم الأداء والمستوى .. ولكنى راضى عن مستواى خاصة أننا كنت بعيد منذ فترة عن المشاركة فى المباريات .

· ماذا ترى مشاركتك الفترة القادمة ؟
- المشاركة أمر متروك للجهاز الفنى لا أتحدث فيه مطلقا ...

· هل أنت تعتبر بديل فى حالة غياب متعب أو فلافيو ؟
- حقيقة هذا الأمر يحزنى كثيرا ... حيث اننى أتمنى الحصول على نصف الفرص التى ينالها فلافيو فى مباريات كثير كنت أشعر اننى إذا شاركت سوف أسجل ومن إنصاف الفرص ... لكن هذه رؤية نظر الجهاز الفنى .

· هل تسعى للرحيل كما علمنا ؟
- فى الحقيقية لقد تلقيت اكثر من عرض جاد ... ولكن المسؤلين فى الأهلي رفضوا كل العروض و أكدوا لى حاجتهم لى خلال الفترة القادمة ... كنت لا املك سوف الموافقة على البقاء فى الأهلى

· هل أنت مجبر على البقاء ؟
- لا أبدا ... الأهلي بيتى وأنا تربيت فيه من صغرى وله فضل كبير على وذا طلب منى أن العب للأهلى دون مقابل سوف أفعل وهذا ليس كلام ... هذه حقيقة , أنا سعيد جدا فى الأهلي .

تعليقات