البدرى يؤكد لـ AhlyNews.com : هذه هى مفاجآتنا لشبيبة القبائل ... ثقتى كبيرة فى مساندة الجماهير

الخميس 27 يوليو 2006, 14:51 كتب : عبدالرحمن مجدي

"
حسام البدرى فى لقاء سابق مع مراسل الموقع بباريس

حرص البدرى أولاً على أن يشير أن الروح الطيبة و المحبة بين لاعبى الفريقين هى التى ستسود الأجواء فى لقائهما رغم أن المباراة تعتبر عنق زجاجة لكلاهما ... لكننا نبهنا على اللاعبين عدم إثارة أى مشكلة تخرج...   اللقاء عن الجو الودى .

كما حرص أيضاً على أن يؤكد ثقة الجهاز الفنى فى أن أى لاعب سيخوض هذه المباراة يستطيع أن يحقق الفوز للنادى الأهلى ... وطالب البدرى اللاعبين عدم تعجل الفوز لأنه قد يتأخر قليلاً لكنه يثق أن النهاية ستكون لصالح الأهلى .

من خلال AhlyNews.com أكد البدرى أن الجهاز الفنى للأهلى أستطاع تجهيز أكثر من مفاجآة لشبيبة القبائل ستربك حساباتهم فى الملعب من خلال توظيف بعض لاعبى وسط الملعب فى مراكز جديدة يثق تماماً فى قدرتهم على الإجادة بها كما يجيدوا فى مركزه الأصلية ... لكن البدرى أعتذر لنا عن عدم قدرته على الأفصاح عن أسماء هولاء اللاعبين ليترك التشكيل مبهم للجميه حتى وقت المباراة من أجل الحفاظ على المفاجآة .

كما أضاف البدرى أن مفاجآتنا لن تتوقف عن تغيير بعض مراكز اللاعبين لكنها ستكون فى الروح التى سيؤدى بها اللاعبون داخل الملعب .

أختتمت البدرى حديثه موجهاً نداء من خلال AhlyNews.com أن تملأ الجماهير الوفية للفريق إستاد القاهرة و تشجع الفريق طوال المباراة ... مؤكداً ثقته فى أن جماهير الأهلى ستأتى بأعداد كبيرة جداً و أنه يشعر أن الجماهير ستكون العامل الأول فى فوز الفريق بإذن الله .

تعليقات