الكابتن حسن حمدي في حديث سريع لـAhlyNews.com: اضطروني للجوء للقضاء فتم حبسهم .. هزيمة الصفاقسي دافع

الأربعاء 19 يوليو 2006, 06:12 كتب :

The image "

رفض الكابتن حسن حمدي لإجراء الحديث في البداية كان أمرا منطقيا خاصة أنه كان في وقت الراحة و ليس وقت العمل على حد قوله, إلا أنه في النهاية وافق بسعة صدره...   على إجراء حوار قصير لـAhlyNews.com, لم يمتنع عن الرد على أي سؤال, جاءت إجابته تحمل المختصر المفيد .. و جاء الحوار كالتالي:

بداية كابتن حسن ما ردك على الصحفيين الذين هاجموا شخصك فى الفترة الأخيرة وصدر أمر بحبسهم ؟

- حقيقة, كنت على ثقة فى حكم القضاء ولكنى لم أكن أرغب فى اللجوء إليه .. لكن بعد أن زادت أفعالهم عن الحد وجدت نفسى مضطرا أن اقيم دعوة قضائية ضددهم .. وصدر حكم بحبسهم.

متى تنتهى الحرب بين الأهلى والزمالك ؟

بعد ان تنتهى الأسباب التى تؤدى إلى ذلك.

هل فشل الأهلى فى التعاقد مع مهاجم سوبر .. أم تم الاكتفاء بوجود فلافيو ..وهل يرضى فلافيو طموحات جمهور الأهلى ؟

نحن بحثنا عن مهاجم متميز ولم نجد .. وللعلم فقد قدم وكلاء اللاعبون إلى الجهاز الفنى أكثر من سى دى لأكثر من لاعب لكن لم ينل أى مهاجم إعجاب الجهاز الفنى ... وبالنسبة لـ" فلافيو" فهو لاعب جيد ولكن مشكلته فى عدم الثقة بالنفس, شارك فى مباراة واحدة بكأس العالم و ظهر بمستوى جيد و أحرز هدفا, وأنا شخصيا أتوقع ان يظهر بمستوى أفضل من العام الماضى.

دورى أبطال أفريقيا .. هل الأهلى قادر على المحافظة على لقبه ؟

الجهاز الفنى واللاعبين يؤدون ما عليهم ... والظروف والإمكانيات متاحة لتحقيق البطولة للعام الثانى على التوالى ... فـالأهلى حاليا أفضل فرق القارة وأجدر الفرق بالحصول على اللقب, وهزيمة الفريق أمام الصفاقسى لن تؤثر على مشوار الفريق, بل من الممكن أن تكون دافع أقوى لهم.

بمناسبة الحديث عن مباراة الصفاقسى ... ما رأيك فى إيقاف متعب وشادى وذلك بعد تقرير حكم المباراة ؟

أنا متأكد أن متعب وشادى لم يقم أى منهم بالاعتداء على الحكم, وذلك ليس مجاملة لهم ولكن لمعرفتي بسلوك اللاعبين .. فهذه ليست أخلاق من يلعب فى صفوف الأهلى ... ونحن قدمنا احتجاج رسمى إلى الكاف وسوف ننتظر الرد منهم .

تعليقات