أحمد صديق بعد القيد الأفريقي في حوار خاص لـAhlyNews.com: اجتهدت فوجدت نتيجة مجهودي .. و اللعب للأهلي

الثلاثاء 11 يوليو 2006, 21:07 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

صديق أولا, ألف مبروك على الأداء الرائع و القيد الأفريقي .. بداية طائرة كما يقولون ..

الله يبارك فيك, الحمد لله على كل شيء .. لكل مجتهد نصيب و أنا اجتهدت في الفترة الماضية و حاولت بقدر استطاعتي و أتمنى أن أفيد الفريق...   في الفترة المقبلة بمشيئة الله.

هل توقعت القيد الأفريقي ؟

في الحقيقة كنت أعلم أن فرصتي ليست كبيرة بحكم وجود أكثر من لاعب في هذا المكان في القائمة الأفريقية, إلا أني قررت أن أنفذ ما علي و أترك "الباقي على ربنا" و أحاول بأقصى مجهود, و قد كان و الحمد لله سأكون مع الفريق في القائمة الأفريقية فعلا.

صديق .. نعود للخلف قليلا .. كيف جاء انتقالك للأهلي سريعا ..

لعبت موسم واحد مع فريق 20 سنة بالنادي الأهلي منذ عامين و لم أنل فرصتي كاملة, فانتقلت لأسمنت أسيوط و كان هناك اتفاقا مع الكابتن حسام البدري على استشارته قبل توقيع أي عقد على أن تكون مدته معقولة حتى أتمكن من الانتقال للأهلي مرة أخرى إذا حدث نصيب, و قد كان و الحمد لله.

"

و وقت رجوعك .. ماذا استغرقت المفاوضات ؟

لم تستغرق وقتا طويلا .. فأنا كنت قد وقعت للمقاولون العرب في يناير, و كان الزمالك و إنبي و الإسماعيلي يفاوضونني في ذلك الوقت أيضا, إلا أن الأهلي عندما فاتحني في عودتي استغرق الأمر 15 يوما و كنت قد وقعت و كل شيء تم بنجاح.

لكن مفاوضات الزمالك كانت قد اقتربت من النجاح ..

بالفعل, الأمر كان شبه منتهي, لكن عندما جاءتني فرصة اللعب في الأهلي فضلتها على أي شيء آخر, و الأمر يعتبر نصيب في النهاية .. و من ضمن ما أجل توقيعي للزمالك أني كنت قد وقعت للمقاولون العرب فكنت منتظر حتى يتم حل هذه المشكلة , و عندما وقعت للأهلي كان هذا الأمر تم حله و كنت حصلت على وعد من المسئولين بإنهائه.

لكن فرصتك في اللعب في الزمالك كانت أفضل كثيرا ..

لا أعتقد .. أنا أؤمن بأني لابد أن أكون لاعب جيد في أي فريق حتى أشارك .. فأنا أؤدي ما علي و أؤدي بشكل جيد و أتمسك بالفرصة عندما تأتيني .. و إذا لم أكن لاعب جيد ما كان الأهلي تعاقد معي بالطبع.

ما تقييمك لأداءك مع أسمنت أسيوط خلال الموسمين الماضيين ؟

الحمد لله استفدت كثيرا جدا, خبرة و لعب في الدوري الممتاز و احتكاكات قوية, فأنا لعبت 26 مباراة من 26 في الموسم الأول, في الموسم الثاني لعبت 23 مباراة من 26 مباراة و تم إيقافي ثلاث مباريات بسبب الإنذارات و أحرزت هدف مع الفريق و صنعت الكثير من الأهداف.

ما أصعب ما واجهك عند انتقالك لأسمنت أسيط من الأهلي ؟

هي كانت نقلة للأقل بالطبع, كن كل تركيزي كان على اللعب و ليس أكثر, و لم أنتقل لأسمنت أسيوط لأستقر هناك مثلا, و كان تركيزي على اللعب و نيل الفرصة و التمسك بها حتى أثبت أني لاعب جيد و اظهر قدراتي للجميع, و قد كان و الحمد لله .. و عموما فاللعب للأهلي غير اللعب لأني ناد آخر.

تعليقات