لبدري لــAhlyNews.com من فرنسا: النتيجة آخر ما نفكر فيه في المباريات الودية .. موضوع بلال انتهى تمام

الخميس 06 يوليو 2006, 19:00 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

تعليقك على المباراة؟

المباراة بداية جيدة أعتقد, قمنا فيها بتجربة عدد كبير من اللاعبين و منهم لاعبين جدد شاركوا لأول مرة, و بغض النظر عن النتيجة فاللاعبين أدوا بشكل جيد و أعتقد أنها تجربة مفيدة كبداية.

ما انطباعك عن المعسكر هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي؟

ليست مقارنة, لكن أعتقد أن...   المعسكر هذا الموسم نموذجي جدا من حيث الإمكانيات و الأدوات , بالإضافة إلى كون المكان هادئ جدا بعيد عن أي شيء يمكن أن يشغل اللاعبين و بعيد عن أي ضغط أو توتر, و هو الهدف الأساسي لنبدأ الموسم بشكل جيد , و كما تتباع معنا فنحن نخرج من الفندق إلى الملعب على بعد عشرة أمتار, في نفس الوقت هناك تركيز تام .. فالوضع هذا الموسم مختلف خاصة أنها ليست فترة إعداد و إنما هي استعداد لمباراة الصفاقسي التونسي.

لكن هل تعتبر المباريات الودية الضعيفة للغاية مفيدة للفريق؟

يجب أن نراعي أننا لم نلمس الكرة منذ فترة, في الوقت نفسه معنا مجموعة جديدة من اللاعبين فنحاول خلق الانسجام بينهم و بين اللاعبين القدامى, و نحاول توجيه التعليمات لهم .. فإذا بدأنا الأمر مباريات كبيرة قد يفقد بعض اللاعبين الثقة في أنفسهم و بالأخص اللاعبين الجدد, لذلك يجب أن تكون المباريات الأولى سهلة و خفيفة منعا لأي إحباط , و منعا للعبء البدني .. فآخر مباراة لعبنها كانت منذ 20 يوم تقريبا و الختام سيكون أمام فريق كبير , و هو باريس سان جيرمان.

و ما انطباع الجهاز الفني بالكامل عن حالة اللاعبين ؟

حالة اللاعبين جيدة جدا لأنهم لم يفقدوا لياقتهم البدنية .. و هي نقطة سلبية و إيجابية .. سلبية من ناحية أن اللاعبين سيتأثروا بعد وقت طويل بهذا الأمر بسبب الإرهاق و بسبب عدم وجود فترة كافية للراحة بين الموسمين .. و هذا الأمر سيكون مهمتنا كجهازفني سنضع أنظمة معينة غير مملة و غير مرهقة للتدريبات .. و ستكون إيجابية لأن اللاعبين سيستعيدوا مستواهم بسهولة و بسرعة بمشيئة الله.

ماذا عن القائمة الأفريقية ؟

القائمة الأفريقية ..... نحن تقريبا اتخذنا قرارات بالنسبة لها و حددنا الأسماء لكن القرار سيتم إعلانه في الوقت المناسب و هو قبل السفر لتونس مباشرة .. لدينا أربعة أماكن و لدينا خمسة لاعبين جدد بالإضافة لجلبرتو .. لذلك فمن الخمسة سنأخذ ثلاثة لاعبين غالبا, و هذا الأمر له معايير خاصة وضعناها في الحسبان.

ماذا عن قرار استبعاد عمرو الحلواني الذي لم يعجب الكثيرين ؟؟

كل شيء مبني على معايير و ليس لدينا قرارات عشوائية .. و عمرو الحلواني مشكلته أن لدينا الكثير من اللاعبين في هذه الناحية خاصة بعد أن تعاقدنا مع طارق السعيد, و محمد عبدالوهاب أزمته ستنتهي و سيستمر معنا .. و أحمد شديد قناوي أيضا.

إذا فمحمد عبدالوهاب مستمر , أكيد ؟

نعم بمشيئة الله, فكل العوامل في صالحه .. العقد بينه و بين نادي الظفرة واضح خاصة جزئية التجنيد, و نحاول حاليا في إلحاقه بالمعسكر الحالي لأننا لسنا طرف في هذه المشكلة, و اللاعب أبدى رغبته الأكيدة في الاستمرار و خاطب الاتحاد الإماراتي رسميا, و أبلغهم برغبته و الأمر أعتقد أنه سينتهي خاصة أنه لجأ للفيفا.

و أحمد بلال .. موضوعه اتقفل خلاص ؟

نعم, نهائيا .. لأن بلال واضح أنه متعاقد في تركيا و أنا متعجب جدا من الموقف ككل و البلبلة التي أثيرت حول عودته خاصة أنه كان كلام لا أساس له من الصحة, و مع ذلك دائما أقول إذا أراد أن يعود بأهلا به.

تعليقات