البدري لـAhlyNews.com: الحكم الرابع الغيني وراء إيقافي الظالم .. و أنا الاختيار المحلي الأول لتدريب

الأحد 07 مايو 2006, 14:33 كتب :

"
البدري يتابع المباراة مع جلبرتو من مقصورة الصحفيين .. خاص لـAhlyNews.com

فى البداية قدمنا التهنئة على التأهل إلى دورى المجموعات ... وسألنا الكابتن حسام البدري:

لأداء كان جيدا فى الشوط الأول, و انعكس تماما فى الشوط الثانى .. فما السبب؟

التقدم...   بأربعة اهداف كان له بالغ الأثر فى قلة الحماس فى الشوط الثانى حيث تأكد فوزنا بالمباراة ... وايضا كان على لاعبينا أن لا يجهدوا أنفسهم خصوصا وأننا مقبلين على فترة هامة وهى الـ7 أيام القادمة التى تعتبر أهم " سبعة " ايام هذا الموسم ... حيث سنتوج ابطال الدورى وننتهى من هذه المسابقة الشاقة كى نتفرغ لدورى أبطال أفريقيا و كأس مصر الغائب عن الأهلى منذ 3 سنوات.

كيف ترى قرار إيقافك أفريقيا لمدة مباراتين؟

هو قرار ظالم بجميع المقاييس .. فأنا لم أفعل شىء استحق عليه الطرد من المباراة ومن ثم الإيقاف مباراتين ... فالسبب فى واقعة الطرد هو الحكم الرابع " الغينى " أى من البلد المضيف لأنه أشار إلى حكم المباراة بطردى دون أى سبب واضح ... ونحن كالنادى الأهلى تقدمنا بشكوى إلى الاتحاد الأفريقي .

و ماذا عن تلقيك عرضا لتدريب المنتخب الأوليمبى؟

تلقيت بالفعل عرضا من اتحاد الكرة ... وللحقيقة, فرئيس الاتحاد كان صريحا معى ... حيث قال لى انه أذا لم يتم الاستقرار على مدرب أجنبى سأكون انا مدرب المنتخب .

و عموما فأنا لن أرضى بدور الرجل الثانى فى المنتخب الأوليمبى , أما عن موقف النادى الأهلى فمصلحة الأهلى تأتى فى المقام الأول ومن ثم مصلحتى أنا و أنا تحت امر لجنة الكرة .

و ماذا عن عقوبة عمرو سماكة التي سمعنا عنها ؟

عمرو كان يسهر لساعة متأخرة من الليل وعندما علمنا بذلك قمنا بإيقافه ... وأى لاعب سوف يتهاون سيجد أشد العقاب ولن تهاون مع أى لاعب مهما كان اسمه .

أخيرا ... هل أبرم الأهلي صفقات أخرى ؟

لقد تعاقدنا مع رامى ربيع وطارق سعد وذلك بعد متابعة جيدة ... و بالفعل نحن فى طريقنا للتعاقد مع أكثر من لاعب ... ولكننا سوف نعلن عنها فى نهاية الموسم.

تعليقات