علاء ميهوب لـAhlyNews.com: اللياقة البدنية هي التي تساندنا حاليا .. و سنلعب في كأس مصر بكامل قوتنا

الجمعة 28 أبريل 2006, 15:30 كتب :

""
علاء ميهوب يقود عملية الإحماء قبل كل مباراة

كابتن علاء, ماذا عن الإجهاد وكثرة المباريات خصوصا أن الفريق مقبل على مباريات هامة في اكثر من بطولة؟

في الحقيقة...   الإجهاد بدأ ينال من اللاعبين فهم بحاجة ماسة إلى الراحة .. ونحن في خلال عشرة أيام من الآن سوف " نحارب " في ثلاث جبهات ... الدوري والكأس ومباراة العودة الأفريقية.

و سوف تتضح الرؤية لنا خلال هذه الفترة وذلك بعد حسم الدوري رسميا إنشاء الله , وأيضا التأهل إلى دور الـ16 من كأس مصر وأخيرا مباراة العودة أمام فريق رينا سيمنتو .. والتأهل إلى دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كيف استطاع الأهلي التغلب على مشكلة الإجهاد الذي تواجه الفريق ؟

لا شك أن اللياقة البدنية المرتفعة هي التي ساعدت الأهلي في ظل الظروف الصعبة ... وذلك يرجع إلى البداية الجيدة التى بدأها الفريق وفترة الإعداد و التي استطاع فيها الجهاز الفني إعداد اللاعبين فنيا وبدنيا.

هل تتوقع أن تستمر هذه الحالة من الإرهاق طويلا خاصة في ظل تلاحم الموسم الحالي مع الموسم القادم ؟

صعب جدا في ظل تلاحم الموسمين أن نبدأ فترة إعداد قوية مثل الموسم الماضي ... ولكنه أمر واقع وسوف نعمل جاهدين على حل هذه المشكلة ... خصوصا في ظل توافر اللاعبين الأكفاء و في ظل القدرة على سد أي نقص في صفوف الفريق .

كابتن علاء هل سيشارك الأهلي في مباريات كأس مصر باللاعبين الشباب والاحتياطي ؟

كلام غير صحيح .. سوف نشارك في كأس مصر من أجل الفوز بها وسوف نشارك بالتشكيل الأساسي مع الوضع في الاعتبار إعطاء الفرصة لبعض لاعبي الشباب وكذلك بعض لاعبي الفريق الأول الذين لم يحصلوا على الفرصة بشكل كافي .

ماذا عن موقف اللاعب محمد عبد الوهاب من بقاءه في الأهلي أو الرحيل للاحتراف ؟

موقف محمد عبد الوهاب سوف ينتهي في القريب العاجل إن شاء الله.. فهو لديه الرغبة في الاستمرار... ولكن هناك بعض المشاكل المادية وسوف تنتهي قريبا.. وان شاء الله محمد باقي في الأهلي بنسبة 90% وسوف نقوم بشراء اللاعب رسميا من نادي الظفرة الإماراتي ... وهو ما نسعى إليه خلال هذه الفترة .

تعليقات