محمد عبدالفتاح "إيتو" لـAhlyNews.com : توقيت الإصابة سيئ ... لكن سأثبت أنى جدير بالفانلة الحمراء

الخميس 06 أبريل 2006, 16:47 كتب :

محمد عبدالفتاح – الشهير بإيتو لتشابهه الكبير مع النجم الكاميروني صامويل إيتو- أصيب بقطع في الرباط الصليبي .. تلك الإصابة التي كانت جديرة بإحباط أي لاعب في هذا السن و هو مقبل على هذه الفترة الحساسة و التي سيتم فيها اختيار لاعبين من الفريق الشباب للعب مع الفريق الأول بينما...   سيتم تسريح الآخرين, إلا أن إيتو لم يستسلم للإحباط, بل لايزال إلى الآن متمسكا بأمل العودة القوية و إثبات الذات من جديد, و لأن الإصابة دائما ما تبعد اللاعبين عن الأضواء, فكان لابد لـAhlyNews.com من إجراء معه هذا الحديث لنتعرف منه على آخر أخباره و لنذكر جماهير الأهلي بالنجم الصاعد.

""""

إيتو .. ما أخبار الإصابة و ما مدى تعافيك منها وموعد عودتك للملاعب ؟

الحمد لله على كل شىء ... لقد أنهيت برنامج العلاج الطبيعى وبدأت فى تدريبات الجرى الخفيف حول الملعب وسوف أبدأ فى تدريبات التأهيل مع الكابتن طارق عبد العزيز.. وأمامى شهرين ونصف و سوف أكون جاهز بعدها ان شاء الله.

هل تعتقد أنك سىء الحظ بسبب توقيت الإصابة خاصة أنها جاءت فى الوقت التى كنت سوف تشارك فيه ؟

انا أعتبر نفسى سىء الحظ لأن توقيت الإصابة جاء فى وقت كان الجهاز الفنى يجهزنى للمشاركة فى المباريات بالفعل ... خاصة أنني لن أجد فرصة كهذه للمشاركة وإثبات الوجود .. ولكن قدر الله وماشاء فعل.

هل ترى فرصتك فى اللعب بعد العودة من الإصابة خصوصا وأن الأهلى بصدد التعاقد مع مهاجمين جدد ؟

سوف أتدرب و اؤدى ما على والمشاركة من عدمها ترجع للجهاز الفنى والملعب هو الفيصل,
ولكنى أعد الجميع أن أعود بقوة وأثبت للجميع أنى لاعب جدير باللعب للأهلى.

ما دور الجهاز الفنى أثناء فترة الإصابة .. وهل يتحدث جوزيه معك ؟

الجهاز الفنى دائم التوجيه لى والتحدث مع كثيرا وكل يوم يتحدث مستر مانويل معى ويشد من أزرى .. حقا لم يقصروا من ناحيتى بأى شئ ... يكفى انهم وفروا لى الإقامة فى فندق قريب من النادى حتى أستطيع أن أكون قريب من النادى لكى اؤدى تدريباتى التأهيلية.

""""

من هو مثلك الأعلى بالفريق الأول بالنادى الأهلى ؟

من الناحية الأخلاقية كابتن هادى وكابتن أبو تريكة ... أما من ناحية اللعب فهو الكابتن أبو تريكة أيضا فهو لاعب من طراز فريد ومؤثر فى الفريق.

من أطلق عليك لقب ( ايتو) ؟

كابتن زيزو هو صاحب إطلاق هذا اللقب على, وذلك كان العام الماضى أثناء معسكر فريق الشباب فى الإسكندرية وأنا سعيد جدا بهذا اللقب.

كيف كانت بدايتك مع الكرة ؟

بدايتى كانت فى نادى بدر بمحافظة البحيرة وفى نفس عام قدومى للأهلى كنت سوف انتقل إلى نادى دمنهور ... حيث كان موعد ذهابى إلى دمنهور يوم الأحد ولكننى ذهبت إلى الأهلى يوم السبت ... وذلك بعد أن تحدث معى الكابتن ضياء السيد ونقل رغبة الأهلى فى التعاقد معى وعلى الفور ودون نقاش وافقت على تحقيق حلم حياتى وهو اللعب للأهلى.

من اول من شاهدك وطلب أنضمامك للأهلى ؟

أول من شاهدنى كان هو الكابتن محمود الخطيب وطلب من الكابتن ضياء اتمام انتقالى إلى الأهلى وحدث ما كنت أحلم به.

هل حققت جميع احلامك ؟

الحمد لله ... لقد حلمت أن ألعب فى الأهلى وقد تحقق بفضل الله ... والأن أحلم أن أعود سريعا وأشارك فى المباريات .. واريد أن أخوض تجربة الأحتراف, فهى طموح أي لاعب وليس معنى ذلك أنى أريد ترك الأهلى ... الأهلى هو حلم أى لاعب مها كان اسمه أو تاريخه.

كلمة أخيرة إلى جمهور الأهلى ؟

أقول لجمهور الأهلى الحبيب ... سوف أبذل مافى وسعى لكى أعود سريعا وسوف أكون إضافة للفريق و سأعمل جاهدا على إسعاد جماهير الأهلي العريضة إن شاء الله.

تعليقات