سيد عبدالحفيظ لـAhlyNews.com في حوار دمعت فيه عيناه: لم أفشل مع الوحدة .. و إيطاليا محطتي القادمة

الأحد 02 أبريل 2006, 11:19 كتب :

"

فى البداية .. مرحبا بك في بيتك مرة أخرى .. كيف كانت فترة الإعارة؟

فى البداية أنا سعيد بالعودة إلى بيتى الأهلى مرة أخرى ... وعن فترة الإعارة فقد كانت صعبة فى بدايتها ولكننى استطعت أن أتأقلم مع...   الفريق وأيضا مع الجمهور وبعد ذلك بدأت أن أشارك بصفة مستمرة وأديت مباريات جيدة ... ويكفينى أن أخبرك أننى سعيد جدا جدا لأننى لعبت كرة القدم التى كنت مشتاق إليها وظهرت بمستوى جيد مع الفريق وانهيت الإعارة بمستوى مشرف .

ولماذا عدت الآن إلى مصر علما بأن الإعارة تنتهى رسميا فى مايو القادم ؟

عدت إلى مصر بعد ان أنهيت مبارياتى مع فريق الوحدة وذلك لأنهم لم يتأهلوا إلى المربع الذهبى للدورى السعودى, فالموسم انتهى رسميا هناك بالنسبة لنادى الوحدة و بالنسبة لجميع الفرق التى لم تتأهل إلى المربع الذهبى .

هل فاوضتك أية أندية سعودية قبل المجىء إلى مصر ؟

نعم لقد دخلت فى مفاوضات مع نادى الأنصار ولكن نظرا لهبوط الفريق إلى دورى الدرجة الثانية أنهيت مفاوضاتى معهم .

ماذا سوف تفعل الفترة القادمة ؟

أنا الآن سوف أبدأ فى تنفيذ برنامج تأهيلى وبعدها سوف أكون تحت أمر الجهاز الفنى ...
وللعلم فأنا لا أستطيع المشاركة الآن فى المباريات لأننى الآن على ذمة نادى الوحدة, ولكن بداية من يوم 2 مايو القادم سوف أكون تحت أمر الأهلى .

بكل صراحة هل تريد البقاء فى الأهلى فى ظل وجود إسلام الشاطر ومحمد عبد الله ومحمد بركات وفرصتك فى اللعب تكاد تكون منعدمة ؟

بصراحة أنا إذا لم أشارك سوف أرحل بكل هدوء ... الأهلى بيتى وأنا ابن النادى ولا داعى أن أتحدث عن مدى حبي للنادى الأهلى الذى هو السبب فى شهرتى .. أنا لن ألعب فى أى نادى مصرى غير الأهلى .. وإذا احتاجنى الأهلي للمشاركة فى المباريات فأنا موجود ونحت أمر النادى.

هل تملك عروض إحتراف حقيقية سواء داخل او خارج مصر ؟

فى الحقيقة أنا أملك الكثير من العروض من أندية مصرية كبيرة .. ولكننى كما قلت سابقا لن ألعب فى مصر لغير الأهلى .. ولكننى استعد لخوض تجربة الأحتراف فى إيطاليا من بداية الموسم القادم .. أملك عرض رسمى من إحدى أندية الدرجة الثانية هناك وهذا العرض جاء عن طريق صديق لى مقيم فى إيطاليا .. إيطاليا ستكون محطتى القادمة .

كلمة اخيرة للنادى الاهلى !!!

مهما فعلت لا أستطيع ان ارد جميل النادى الاهلى الذى تربطنى به علاقة أبدية .. أنا ابن النادى والأهلى بيتى الذى نشأت فيه وأتمنى أن أستمر فيه طوال حياتى - يقولها سيد وعينه تدمع-
ويضيف سيد قائلا: النادى الأهلى أعطى الكثير لسيد عبد الحفيظ وسوف أبذل ما فى وسعى لرد الجميل .

أسرة AhlyNews.com تتمنى التوفيق لنجم النادى الأهلى سيدعبد الحفيظ سواء مستمرا مع النادى الأهلى أو محترفا خارج مصر.

تعليقات