البدري لـAhlyNews.com: لاعبونا لم ينالوا راحة منذ عامين و نصف ... و نلعب مباراة كل ثلاثة أيام!!

الأحد 26 مارس 2006, 11:43 كتب :

"

بداية, ما تعليقك على أداء الفريق فى المباراة الأخيرة أمام الألومنيوم وتعليقك على أداء اللاعبين؟

أنا سعيد بالحصول على الثلاث نقاط على الرغم من أن الأداء ليس على المستوى المطلوب .. وذلك يرجع إلى الطريق الدفاعية التى كان يلعب بها فريق الألمونيوم … ولكننا استطعنا...   بخبرة لاعبينا أن نحقق المطلوب وهو الثلاث نقاط واستطعنا أن نؤكد انفرادنا بالمركز الأول .

و ما تعليقك على كثرة المباريات فى الفترة الأخيرة ؟

الفريق لم يحصل على راحة منذ سنتين ونصف, ونحن الآن نلعب مباراة كل ثلاثة أيام
ولاعبينا يشعرون بإجهاد وينتج عنه كثرة الاإصابات وليس لدينا ما نفعله تجاه ذلك … وبسبب هذا الأمر عقدت لجنة الكرة اجتماعا حضرته ومعى المهندس عدلى القيعى لمناشاقة بعض الأمور المتعلقة بجدول المباريات .

وما أهم ما تم مناقشته فى إجتماع لجنة الكرة ؟؟

اهم ما تم مناقشته هو مواعيد وارتباطات الفريق فى الموسم القادم وتم تفويض الكابتن عدلى القعيى لمناقشة هذا الأمر مع اتحاد الكرة وذلك لمعرفة مواعيد مباريات الفريق الموسم القادم ومعرفة أخر تطوارت كأس مصر وهل سيقام أم سيتم إلغائه … وكنت قد أجريت إتصال هاتفى بالكابتن حسن شحاتة الموجود حاليا فى المغرب من أجل تحليل مباريات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة… وسوف يتم التنسيق بيننا وذلك من أجل إعطاء الراحة الكافية للاعبين … وسوف نجتمع سويا بعد عودته من المغرب ... ويكفي أن أخبرك أنه من المتوقع أن يلتحم هذا الموسم مع الموسم الجديد وبذلك لن يحصل اللاعبين على راحة وهذه أهم مشكلة تواجهنا حاليا.

وماذا عن تجديد عقود اللاعبين ؟

سنفاوض اللاعبين الذى تنتهى عقودهم بنهاية الموسم القادم وهم الرباعى (عصام الحضرى – إسلام الشاطر – بركات – عماد النحاس ) أما باقى اللاعبون الذى اثير حولهم كلام فى الآونة الأخيرة مثل محمد شوقى و محمد أبوتريكة, فقد تحدثنا مع شوقى الذى يتبقى له سنة ونصف فى عقده مع النادى عن التجديد وقد رحب شوقى بذلك وسوف يكون التوقيع فى الفترة القادمة .

و ماذا عن لاعبى فريق الـ20 سنة الذين سوف يتخطون حاجز العشرين الموسم القادم وما مصيرهم خصوصا أن بينهم لاعبون متميزون ويستحقون البقاء مع الفريق الأول؟ وكذلك موضوع القائمة ؟؟

لابد وأن يكون فى مسابقة لفريق الـ21 عام وسوف نجتمع مع اتحاد الكرة فى القريب العاجل من أجل مناقشة هذا الأمر وكذلك مناقشة موضوع القائمة ومعرفة هل سيتم السماح لنا بقيد 30 لاعب أم 25 فقط في الموسم الجديد.

تعليقات