نجمي السوبر حسن مصطفى و أحمد السيد لـAhlyNews.com: الكأس إهداء للجماهير العظيمة

السبت 25 فبراير 2006, 07:02 كتب :

"

بدأ أحمد السيد حديثه لـAhlyNews.com عن المباراة مؤكدت أن اللقاء كان صعبا, و قال :" مر الفريق بعدد من الظروف الصعبة قبل المباراة سواء غياب أكثر من لاعب مؤثر فى صفوف الفريق, أوحالة الإرهاق من كثرة المباريات التي خاضها معظم اللاعبون في كأس الأمم الأفريقية ولكننا الحمد...   لله تغلبنا على تلك الظروف."

و أضاف السيد :" أضعنا فرص كثيرة فى اللقاء كانت احداها كفيلة بإنهاء اللقاء فى وقته الأصلى دون اللجوء إلى ركلات الترجيح, لكننا حسمناها لصالحنا والحمد لله على هذا الأنجاز." ... وأهدى احمد الكأس إلى جمهور الأهلى الذى ساند الفريق طوال اللقاء وكانوا السند الحقيقى له اثناء فترة ضغط الفريق المغربى على حد قوله, شكر السيد هذا الجمهور الوفى على وقوفه بجوار الفريق.

وعن أصعب لحظات المباراة يقول مدافع الأهلي و منتخب مصر لـAhlyNews.com :" آخر دقيقة من المباراة التى أستطاع فيها شادى أن ينقذ هدف مؤكد كادت أن تضيع به البطولة ولكنه –شادى- كان متألق وانقذ هدف حقيقى .. و أعتقد أنها هي أصعب لحظة في المباراة"

"

أما حسن مصطفى الذى أكمل اللقاء وهو مصاب وكان من نجوم خط الوسط فى هذا اللقاء فيقول لـAhlyNews.com:" الحمد لله استطعنا انتزاع الكأس من فريق قوى, والحمد لله أننا اضفنا انجاز جديد للنادى الأهلى ومصر وأشكر كل الجمهور الذى وقف بجوارنا وخاصة جمهور الأهلى العظيم ."

أما عن أصعب لحظات المباراة يقول حسن لـAhlyNews.com :"الوقت الإضافى هو الأصعب لأنه وقت يصعب فيه تعويض أى هدف .. فى أوقات كان فريق الجيش الملكى هو المسيطر ولكننا أضعنا أكثر من هدف, ونحمد الله أننا أسعدنا هذا الجمهور الكبير وأسعدنا مصر كلها."

وأهدى حسن مصطفى الكأس إلى والده و والدته و زوجته و ابنه مصطفى الذي يبلغ من العمر أسبوعا , والذى كان وش السعد عليه , على حد قوله .

تعليقات