البدري لـAhlyNews.com: تأجيل القمة جاء في وقته ... نراقب الجيش الملكي و نستعد للسوبر

الاثنين 13 فبراير 2006, 14:12 كتب :

"

أكد الكابتن حسام البدري في بداية حديثه لـAhlyNews.com أن تأجيل مباراة القمة ليوم 4 مارس هو قرار ممتاز و جاء في وقته, مشيرا إلى كون جماهير الكرة المصرية بالكامل لم تخرج بعد من الاحتفالات الصاخبة بالفوز بكأس الأمم الأفريقية, و أكد أن النادي الأهلي...   يساند هذا الشعور بالسعادة معبرا عن سعادته بهذا الإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني عن استحقاق و جدارة.

و أشار الكابتن حسام البدري أن لاعبي النادي الأهلي الذين ساهموا في هذا الإنجاز التريايخي و البالغ عددهم ثمانية لاعبين يستحقون قسطا كافيا من الراحة بعد أكثر من شهر من الأعمال الشاقة.

و عن الجماهير, فأكد الكابتن حسام البدري أنه من الصعب أن تشجع كل الجماهير المصرية بمختلف انتماءاتها فريقا واحدا و هو منتخب مصر, و بعدها بثلاثة أيام ينقسموا لتشجيع فريقين مختلفين في مدرجين مختلفين, مؤكدا أن الجماهير بحاجة لفترة انتقالية ما بين تشجيع المنتخب و تشجيع الأندية.

و عن الناشئين الذين عادوا للتدريب مع فرقهم, أكد الكابتن حسام البدري لـAhlyNews.com أن الجهاز الفني حدد احتياجاته للفترة المقبلة, و أشار إلى أن الفريق يعاني من نقص حاليا في مركز المدافعين و هو ما دفعهم إلى الإبقاء على محمد محمود نانو و عبداللاه جلال مع هيثم الفزاني, و أكد أن الجهاز الفني للفريق الأول راعى ظروف فريق 20 سنة المقبل على مباريات بطولة القطاعات, و راعى احتياجات الفريق للاعبيه المميزين ففضل عودتهم لفرقهم إذا ما كان متوقعا لهم دور هام مع الفريق الأول الفترة المقبلة.

و أكد البدري أن الجهاز الفني تعرف على المستوى المتميز للاعبين الصاعدين أمثال ماندو في خط الهجوم, و أحمد شديد قناوي و عمرو الحلواني في خط الوسط, و هو ما سيسهل عليهم مهمة تصعيدهم مرة أخرى إذا عانى الفريق من أي نقص في أي مركز.

و عن مباراة الجيش الملكي المغربي في كأس السوبر الأفريقية, أكد الكابتن حسام البدري أن الجهاز الفني حاليا يتابع مباريات الجيش الملكي و يسجل مبارياته أولا بأول ليعود لمشاهدتها مرة أخرى قبل المباراة لتحديد نقاط الضعف و القوة و تحديد أسلوب اللعب .. و أوضح البدري أن الفريق يهمه في الفترة القادمة تحقيق الفوز في جميع المباريات المحلية قبل خوض تلك المباراة الصعبة.

تعليقات