وائل جمعة لـAhlyNews.com: مباراة المغرب سيفوز فيها من سيحرز الهدف أولا

الاثنين 23 يناير 2006, 13:00 كتب : عبدالرحمن مجدي

""

و على مدار الحوار جاءت تصريحات وائل جمعة لـAhlyNews.com كالتالي:

"مباراة ليبيا هي بداية بطولة, فوز هام على منتخب ليبيا , فوز أعاد الثقة لنا و للجماهير بعد الهزيمة الأخيرة في مباراة جنوب أفريقيا الودية قبل البطولة مباشرة, الجميع كان منتظر أداء...   الفريق و الحمد فزنا و طمأننا أنفسنا و طمأننا الجماهير على الفريق و الفوز أعطانا دفعة بالتأكيد قبل مباراة المغرب التي يتكون صعبة جدا خاصة بعد خسارة المغرب أمام ساحل العاج."

"الإنذار الذي حصلت عليه منعني من الأداء بحرية بعض الشيء .. لكني لعبت بجديتي المعتادة و ركزت على أن لا يتسبب الإنذار في انخفاض أدائي و أعتقد أن أحدا لم يشعر بالفارق قبل الإنذار و بعد الإنذار."

"الطبع سيكون هناك خوف و قلق على الإنذار الثاني الذي سيمنعني من أداء المباراة التالية له, لكن أتمنى من الله التوفيق في مباراة المغرب و بعدها من الممكن أن يشارك أحدا بدلا مني في مباراة كوت ديفوار في ختام الدور الأول, لكن ليس معنى ذلك أني سأتعمد أن أنال إنذارا في مباراة المغرب لا نضمن نتيجة مباراة المغرب بعد, كما أني لا أتعمد أن أنال الإنذارات لكني أؤدي بالجدية و القوة اللازمة في مثل هذه البطولة القوية.

"بالطبع شاهدنا مباراة المغرب و كوت ديفوار بتركيز .. هي مباراة فاز فيها من أحرز الهدف أولا .. فالمباريات الكبيرة كما تعلم غالبا ما تنتهي بهدف .. و أعتقد أننا سنتبع نفس الأسلوب مع كوت ديفوار و المغرب و هو أن نحاول أن نخطف هدفا و اللعب بحذر و تهدئة المباراة للوقت المتبقي, فمثل هذه المباريات إذا جاءت مفتوحة فلا تستطيع ضمان نتيجتها!"

"أعتقد أن منتخب كوت ديفوار هو الأقرب للتأهل مع منتخب مصر, لاني أراه منظما أكثر من المغرب, و يلعب باحترافية عن الفريق المغربي الذي يغلب طابع عدم النظام على لعبه بعض الشيء."

"الأداء الطيب لخط الدفاع لا يعود للعب بليبرو, و إنما يعود يعود لأننا في المباريات الرسمية يرتفع مستوى أداءنا و يزداد معدل تركيزنا بنسبة كبيرة عكس المباريات الودية التي تمتلئ بالتغييرات و التي تصل لثمانية و تسعة تغييرات في المباراة الواحدة, بالإضافة لعدم ثبات التشكيل."

تعليقات