أسامة حسني لـAhlyNews.com: ارتداء شارة كابتن الأهلي في نهائي أفريقيا و إحراز هدف .. شعور لا يوصف!

الاثنين 14 نوفمبر 2005, 16:30 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

- أسامة .. ألف مبروك .. على حاجات كتير
- الله يبارك فيك .. أنا بالفعل في غاية السعادة لأنه بالفوز الأخير على النجم حققت الكثير من أحلامي.

- أسامة , في البداية, كيف كان إعدادك لمباراة النجم الساحلي؟
- إستعديت لمباراة النجم الساحلي كأي...   لاعب في النادي من ناحية, و استعداد خاص من ناحية أخرى .. مع الفريق تدرب و دخلت معسكر الفريق في 6 أكتوبر, أما بيني و بين نفسي فركزت بشدة في المعسكر و تدربت بكل جهدي مع أني كنت أعلن أني لن أشارك من البداية, لكني فضلت أن أكون جاهزا حتى لو قرر المدير الفني الدفع بي في الشوط الثاني مثلا, و فوجئت به يدفع بي في الشوط الأول.

- كيف كان ذلك؟
- أنا لم أعلم أني في التشكيل الأساسي لأنه لا يمكن لأحد التكهن بالتشكيل, لكن في ليلة المباراة تدربنا على بعض الجمل التكتيكية و وضعني جوزيه في التشكيلة الأساسية, وقتها شعرت أن هناك احتمال بسيط أن أكون في تشكيل الـ11 لاعبا الأساسيين.

- و بعد ذلك؟
- بعد أن علمت أني في التشكيل الأساسي لم أصدق نفسي, ليس لأني أشارك للمرة الأولى كأساسي, فأنا شاركت كثيرا كأساسي مع الفريق, لكن تلك المباراة كانت لها مذاق خاص .. نهائي أفريقيا, انت متخيل؟
و بالطبع يجب أن أوجه الشكر من خلال AhlyNews.com للجهاز الفني للثقة التي وضعها في بالدفع بي في مثل هذه المباراة الهامة.

- أسامة, ما حكاية شارة الكابتن؟
- شارة الكابتن شرف كبير لي أن أكون أصغر لاعب في الملعب و أنا أرتديها .. و مش أي فريق, ده النادي الأهلي!

- نعرف أن الكابتن يجب أن يوجه زملاءه في الملعب, فكيف كان ذلك معك؟
- العملية مش في التوجيه .. لاعبو الأهلي جميعهم على مستوى عال جدا من الكفاءة و الخبرة, و لا يحتاجون إلى توجيه إلا من المدير الفني, أما شارة الكابتن فالأمر لا يتعدى الوقوف مع الحكم في بداية المباراة و اختيار الأرض أو الكرة حسب القرعة, و رفع الكأس, و مثل هذه الأمور فقط.

- احك لنا قصة الهدف الرائع الذي أحرزته ..
- الهدف فيه توفيق كبير من الله سبحانه و تعالى, فمكاني كان جيدا, و التوزيع "الأوفر" كان رائعا من محمد عبدالوهاب و حالفني التوفيق في أن تسكن رأسيتي الشباك, و بالطبع هو شعور رائع عندما تحرز هدفا في نهائي كأس أفريقيا ملايين المشاهدين يتابعونه على مستوى العالم بأكمله.

- كيف كان شعورك عندما أخذت الكأس و رفعته عاليا؟
- شعور لا يوصف فعلا .. الكأس التي تعب الجميع من أجلها حصلنا عليها أخيرا, و هاهو النجاح بعينه.

- أسامة .. ماذا استفدت من البطولة إجمالا؟
- استفدت الكثير .. البطولة كانت احتكاك قوي مع فرق كثيرة, أعطتني مساحة جيدة لأظهر قدراتي أمام الجميع داخل و خارج مصر, و بالطبع هي بطولة يتابعها السماسرة و كل اللاعبين يحلمون بالاحتراف و من هنا تأتي الفرص دائما, أرضينا جمهور الأهلي الحبيب, استفدنا استفادة مادية ممتازة, فمجلس الإدارة لم يبخل علينا بشيء فعلا .. بالإضافة إلى اللعب في كأس العالم للأندية بمشيئة الله و هي مساحة رائعة لنا للظهور عالميا.

- أسامة , ألف مبروك و عقبال لقب الدوري بمشيئة الله ..
- أشكر AhlyNews.com على الاهتمام و نتمنى إسعاد الجماهير الحمراء دائما بمشيئة الله.

تعليقات