عبدالوهاب يروي لـAhlyNews.com كواليس رحلة الكاميرون: مباراة الكاميرون بداية الإعداد الحقيقي للأمم ال

الاثنين 10 أكتوبر 2005, 15:33 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و قد جاء حديث الظهير الأيسر الواعد, لـAhlyNews.com كالتالي:

- محمد عبدالوهاب .. حمدا لله على السلامة.. بعد رحلة شاقة ..
- الله يسلمك, الحمد لله الرحلة كانت موفقة و كانت جيدة بجميع المقاييس.

- عبدالوهاب, في البداية, احك لنا الصعوبات التي واجتموها كعادة رحلاتكم...   للبلاد الأفريقية..
- يجب أن أخبرك أنها المرة الأولى التي نذهب فيها لبلد أفريقي و نلقى هذا القدر من المعاملة الجيدة سواء من ناحية الإقامة أو ملاعب التدريب أو الجو المحيط .. الناس هناك كويسين جدا, و معاملة طيبة للغاية, مقدرين أننا في رمضان و أننا صائمين, حتى أن الشيف ليس كاميرونيا و الفندق كان جيد.

- كيف كانت رحلة الطيران؟
- الطيران كان أصعب ما في الرحلة عموما, فقد طرنا من القاهرة للعاصمة الفرنسية باريس, و منها إلى الكاميرون, و في الكاميرون كانت هناك رحلة طيران داخلي إلى ياوندي حيث أقيمت المباراة.

- و كيف كانت الأجواء المحيطة عقب وصولكم؟
- عندما وصلنا كانت الأمطار سيول, و الجو هناك عجيب, فأحيانا يكون حر شديد و أحيانا يكون سيول .. و بالطبع مع الصيام كان الامر صعب إلى حدما .. أما عن الجمهور فبالطبع كان متحفز للفوز ليتأهل لكأس العالم و كان منشغل بتشجيع فريقه.

- ماذا كانت التوقعات للنتيجة قبل اللقاء؟
- أنا شخصيا, أؤكد لك أني توقعت نتيجة التعادل .. لأني أعلم أن الكاميرون سيلعبون بشدة عصبية شديدة نظرا للضغط الكبيرة عليهم و نحن سنلعب بهدوء أعصاب .. فبالفعل توقعت التعادل.

- حتى بعد الهدف الذي سكن مرماكم؟
- حتى بعد الهدف .. تملكني شعور أننا قادرين على التعويض لان فريق الكاميرون كان لم يزل في شدة عصبي كبير وسط عشرات الآلاف من الجماهير التي احتشدت للتشجيع.

- و ما كواليس الدفع بك أساسيا على حساب طارق السيد؟
- الأمر ليس معقد إلى هذا الحد .. هي وجهة نظر الجهاز الفني, رأى أنني الأجهز فدفع بي, و لا يوجد فارق سواء لعب عبدالوهاب أو لعب طارق مفيش مشكلة لأن الهدف واحد في النهاية.

- طمئننا على إصابتك؟
- كدمة بسيطة لن تعوقني عن اللعب بمشيئة الله.

- نعود للمباراة .. شعرنا لبعض الوقت أن المنتخب المصري استمات لتحقيق التعادل و إخراج الكاميرون؟
- لم نلعب لصالح أحد .. احنا لا نعرف ده ولا نعرف ده .. و كوت ديفوار مش قرايبنا .. نحن لعبنا لأنفسنا و لاسم مصر, و المباراة إعدادية قوية لكأس الأمم الأفريقية و لا تنسى أن الكاميرون فريق ينافس بقوة على اللعب و يجب أن نقدم عرضا قويا في مثل هذه المباراة ليعلم الجميع أن المنتخب المصري ليس بالسهل.

- ما تقييمك للأداء؟ و لأكون صادقا معك, فقد نشر AhlyNews.com مقالا انتقدنا فيه أداء الفريق, و لم يتعد تقييمنا للشوط الأول 1 من عشرة و الشوط الثاني 3 أو 4 من عشرة ..
- لن أختلف معك كثيرا .. الأداء لم يكن رائعا لكن يجب أن تعلم أننا لا نلعب على بطولة دوري أو كأس مصر, بل نواجه فريق يحتاج للمباراة ليصعد لكأس العالم, و أي فريق؟ صامويل إيتو وجيريمي و محترفين في كل مكان في أكبر أندية العالم, لم نواجه فريق درجة ثانية .. نواجه الكاميرون في الكاميرون و بالتالي المباراة ليست سهلة طبعا .. و النتيجة 1-1 كانت جيدة جدا و سنسعى في المرحلة المقبلة لتحسين الأداء بإذن الله.

- بعد المباراة .. هل تعرضتم لمضايقات؟
- أحمد الله أننا خرجنا من الملعب للمطار مباشرة و لم يجد الجمهور الكاميروني فرصة لمضايقتنا, كما أنهم صبوا غضبهم على لاعبيهم بالطبع.

- في النهاية .. كيف ترى مباراة الزمالك المقبلة؟
- لن أستطيع أن أقول أكثر من أني أتمنى الفوز للأهلي خاصة أن هناك تعليمات من الجهاز الفني بعدم الحديث عنها.

- و نحن نحترم تعليمات الجهاز الفني و نتمنى لك التوفيق بإذن الله.
- شكرا لاهتمامكم.

تعليقات