في أجرأ حوار له قبل سفره .. بلال يفتح قلبه لـAhlyNews.com: غادرت بحثا عن "أحمد اجوال" .. و ليس عن ال

الاثنين 05 سبتمبر 2005, 09:48 كتب :

""

لم يكن طبيعيا أن يبحث النادي الأهلي عن مهاجم سوبر وبحوزته " أحمد بلال " ولم يكن طبيعيا أيضا أن ترى جماهير الأهلي وجماهير مصر لاعبها المفضل ونجمها الخلوق تثار حوله كل هذه القضايا وهذه " الافتراءات " – على حد قوله - .......   لذلك كان موعدكم مع " AhlyNews.Com " في انفراد جديد وحديث طويل مع " أحمد إجوال " في آخر ( حوار ) له على أرض مصر قبل الرحيل إلى تركيا.

* أحمد بلال .... صف لنا مشاعرك وأنت ترحل عن أول ناد لعبت له ؟
أولا أنا بشكرك وبشكر موقعك الرياضي إنه أتاح الفرصة لأحمد بلال إنه يتكلم بصراحة .. ثانيا .. أنت مش هتصدقني يا إسلام لو قلتلك إني " منهار " نفسيا لأنني لم أتخيل أن يأتي يوم علي وأترك فيه " الأهلي

* بلال ... بصراحة ... ماذا يمثل لك الأهلي ؟
يجيب بلال بتأثر شديد : الأهلي بيتي

* بلال يقولون أنك خرجت من الجنة بمحض إرادتك ؟!
نعم خرجت من الجنة بمحض إرادتي وليس غصبا ، جنة في عيون أصحابها فقط أما في عيون المظلومين فالوضوع مختلف تماما ويكفي أن حرية الكلام كانت ممنوعة فعندما يتحدث اللاعب بكلمة ليست على هوى الجهاز والإدارة يعاقب فورا !

* كيف ؟؟!
أظن أن موقف عصام الحضري ليس ببعيد عنا ، فأقدم لاعب في الفريق وأكفأ حارس مرمى مصري يحرم من شارة الكابتن لسبب بسيط هو أن الجهاز الفني يريد أن يحمله المسؤولية لينفيها عن نفسه بالطبع!

* بلال ..... تقول حزين للرحيل وفي ذات الوقت يوحي كلامك بأنك كنت تتمنى تلك اللحظة ؟
لم يكن من السهل عليّ البقاء في النادي الذي عشقته وتألقت فيه ، النادي الذي أكن له كل تقدير واحترام وحب واعتزاز ، أما الآن فقد تحولت من خلال الإدارة والجهاز الفني والإعلام إلى سلعة رخيصة تقام على إثرها " المانشيتات .

* معنى كلامك ... أنك لست حزين لرحيلك من الأهلي ؟!
أنا " حزين " لرحيلي من الأهلي ككيان وكناد عظيم يتشرف أي لاعب بارتداء فانلته وحزين أكثر على المعاملة التي عوملت بها ولكني " عاتب " على الإدارة التي عاملتني " بسوء " وكأنني إنسان بلا رأي أو قيمة !

* بلال .. يدعى أنك بالغت في مطالبك المالية بشكل كبير ... ؟
أنا هسأل سؤال بسيط : لماذا الأهلي دائما على صواب واللاعبون على خطأ ؟؟؟ واذا كان الاهلى يعتبرني لاعبا مارقا ولا أصلح للعب اساسيا فلماذا وضع شروطا تعجيزية تمنعني من الاحتراف فى الزمالك مقابل 4,5 مليون جنيه فى ثلاثة مواسم بينما عرضت لجنة الكرة نصف هذا المبلغ للتجديد ؟! على الرغم من أنني قلتها ولا زلت أقولها " لن أرتدي في مصر إلا فانلة واحدة هي فانلة النادي الأهلي " ولن " تجدوا في مصر شخصا يحب الأهلي كما أحبه وأعتز به "

* يقولون أنك خائف من " بعبع بيبو " ؟؟
يضحك بلال .... : تعلمت بالفعل من تجربة بيبو عندما مضى على عقد مع النادي لمدة 3 مواسم ليمنعه من اللعب للزمالك ثم يلقي به بعد ذلك إعارة للنادي المصري ..... !! طالما أنك لا تريده لم تعاقدت معه ؟؟؟ الإجابة بالطبع لتمنعه من اللعب للزمالك !

* بلال ما رأيك فيما يقال بأن هدفك الأول والأخير كان " المادة " ؟
لا .. هدفي الأول أن أعود " أحمد إجوال " ...

* ماذا تقول لعبد الظاهر السقا ؟
أتوجه بالشكر إلى أخي الكبير عبد الظاهر السقا لاعب المنتخب الوطنى وكونيا سبور على المجهود الكبير الذي بذله من أجل إنهاء الصفقة لأنه أحد العوامل الرئيسية وراء الانضمام إلى الفريق قبل انتهاء فترة الانتقالات هناك•

* و ماذا تقول لجماهير الأهلي ؟
أشكركم أيها الجمهور العظيم أشكركم على كل شيء أشكركم على " أحمد بلال " الذي اكتشفتموه وجعلتم منه شيئا أشكركم ولا أجدمن الكلمات ما أصف به شعوري تجاهكم.

* أخير ... بلال ... كلمة أخيرة .. ماذا تقول ؟؟
تركت الأهلي بحثا عن " أحمد إجوال " وأعد بأنني سأعود يوما من الأيام إلى النادي الأهلي الذي كنت ولا زلت أعشقه بقلبي وروحي.

وفي نهاية حديثنا وانفرادنا مع أحمد بلال شكرناه على هذا الحوار السريع وتمنينا له التوفيق مع ناديه الجديد في تركيا.

تعليقات