عماد النحاس صاحب الرأس الذهبية لـAhlyNews.com: هدفي أنهى أزمة الأهلي .. و أزمتي أيضا!

الأربعاء 31 أغسطس 2005, 16:46 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

أكد النحاس لـAhlyNews.com في البداية أن غزل المحلة فريق قوي و عنيد و أنه توقع أن تكون المباراة صعبة خاصة أنها خارج أرض الأهلي و تلعب في استاد غزل المحلة, إلا أنه توقع الفوز في تلك المباراة و مواصلة صدارة الترتيب.

أما عن هدف المباراة...   فأكد النحاس أنه يحمل الكثير من المعاني له, خاصة أنه أول هدف يحرزه برأسه منذ الإصابة التي لحقت به مع المنتخب العسكري في نهائي كأس الأمم الأفريقية العسكرية بمالي أمام منتخب مالي, حيث واتته فترة تملكه فيها الخوف من اللعب برأسه تماما خوفا من عودة الإصابة أو تأثيرها عليه إلا أنه بعد مرور مباراتين في الدوري بدأ في اللعب برأسه مرة أخرى لكن الحظ عانده و لم يحرز أي أهداف, إلا أن الحظ عاد له من جديد أمام المحلة ليحرز الهدف القاتل الذي كان سببا رئيسيا في انتزاع الأهلي لنقاط المباراة الثلاث.

و عن لعبه بشكل هجومي في مباراة المحلة أكد النحاس لـAhlyNews.com أن لعبه في الناحية الهجومية كان بحساب و لم يندفع على حساب خط الدفاع, و أشار إلى أنه تقدم لأنه يجيد لعب الكرات الطويلة و هي التي جاء منها الهدف الأول و ساهمت في صنع عدد كبير من الهجمات الحمراء التي شكلت ضغطا على مرمى المحلة.

و أكد النحاس أن المرحلة القادمة تحتاج المزيد من الجهد و العرق من أجل التوفيق بين بطولتي أفريقيا و الدوري العام .. و أشار إلى أنه سعيد بالإنضمام للمنتخب الوطني و يتمنى مواصلة المسيرة الإعدادية للفريق قبل كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في مصر بيناير المقبل بمشيئة الله.

يذكر أن النحاس كان قد أحرز عددا من الأهدف المؤثرة جدا برأسه العام الماضي و أبرزها هدف الثلاث نقاط أمام بلدية المحلة في الكلية الحربية و هدف الأهلي الثاني في مرمى المصري في بورسعيد و هدف الأهلي الأول في أسمنت أسيوط في الكلية الحربية.

تعليقات