وائل جمعة يروي لـAhlyNews.com تفاصيل رحلة المغرب و يؤكد: التعادل أقل ما نستحقه

الاثنين 22 أغسطس 2005, 09:17 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

في بداية حديث أهلي نيوز.كوم مع صخرة دفاع النادي الأهلي وائل جمعة, سألناه عن سبب تأخر وصول اللاعبين لنعرف منه بكل وضوح أسباب تأخر وصولهم بصفته واحد من اللاعبين الذين تضرروا من هذا الأمر و لعب المباراة في حالة إرهاق شديدة فقال :" كنا...   مع المنتخب في البرتغال, و كان من المفترض أن نغادر البرتغال إلى مدريد و من مدريد إلى الدار البيضاء .. لكن طائرة (لشبونة – مدريد) تأخرت في الإقلاق, لذلك تأخرت في الوصول .. و الفارق كان بين الطائرتين كان ساعة و عشر دقائق, و مع تأخر الطائرة ضاق الوقت و مع وصولنا لمدريد كانت طائرة (مدريد – الدار البيضاء) على وشك الإقلاع و لم يوافق مسئولو الطائرة على فتح الباب ثانية"

و بسؤاله إذا كان هناك أي تقصير من اللاعبين في هذا الأمر قال:" بكل أمانة لا يوجد أي تقصير من ناحيتنا, فنحن نزلنا من الطائرة الأولى (جري) على الطائرة الثانية لكننا لم نلحق, حتى أن الشركة التي تسبب تأخير طائرتها في ذلك رأت إلتزامنا في المواعيد و حجزت لنا في فندق ممتاز في المطار على حسابها حتى صباح اليوم التالي و هو ميعاد أول طائرة تمكننا من الحجز فيها و لم ندفع شيئا و لعل ذلك أبرز دليل على أننا لم نقصر في شيء .. و بالطبع وصلنا المغرب قبل المران بعدة ساعات و كان أمرا مرهقا للغاية"

و بالإنتقال للمباراة, و في حديثه عنها قال "أداء الأهلي لم يكن جيدا في البداية, و يجب أن يعذرنا الجمهور, فأي لاعب تعرض لما تعرضنا له سيبدأ المباراة بإرهاق شديد .. و بالفعل بدأنا المباراة ببعض التعب الذي دائما ما تنساه مع سخونة المباراة, لذلك ارتفع الأداء نسبيا مع الوقت و وفقنا الله في تعويض الهدف في اللحظة الأخيرة و هو أمر إن دل فإنما يدل على الروح الطيبة من اللاعبين بالطبع"

و عن ما تردد حول كون هدف الأهلي وليد صدفة أو ضربة حظ قال :" حتى إذا كان الهدف ضربة حظ, فالنتيجة عادلة 100% .. الرجاء لم يهدد مرمانا على الإطلاق إلا من كرة الهدف و كرة أخرى صدها الحضري بعد الهدف مباشرة لأننا كنا اندفعنا إلى الهجوم, غير ذلك فقد سيطرنا على مجريات اللقاء و كنا الأفضل بالطبع, و كان من الممكن أن نحقق الفوز لو أن حالة الفريق البدنية كانت أفضل من ذلك بعض الشيء, خاصة أن محمد أبوتريكة و محمد شوقي تم الدفع بهم و هم تعرضوا لما تعرضنا له ليصبح في الملعب خمسة لاعبين مرهقين بعد أن بدأنا بثلاثة فقط"

و في نهاية الحديث أبدى جمعة سعادته بالنتيجة التي حققها الفريق و بالتأهل كأول مجموعة و أكد أن الفريق ليس لديه مشكلة في مواجهة أي فريق في قبل النهائي لأنه يلعب على بطولة, لذلك عليه الفوز بجميع المباريات دون النظر إلى الخصم.

تعليقات