سمير عدلي يشرح لـAhlyNews.com تفاصيل تأخر وصول لاعبي الأهلي للمغرب و أسبابها

الجمعة 19 أغسطس 2005, 15:08 كتب : عبدالرحمن مجدي

"
سمير عدلي المدير الإداري للمنتخب الوطني

في بداية لقاءنا مع الكابتن سمير عدلي المدير الإداري للمنتخب, أبدى عدلي سعادته البالغة بمبادرتنا بإرجاء هذا اللقاء مؤكدا أنه لديه الكثير ليوضح بعد أن نشرت بعض وسائل الإعلام ما لا يصح نشره و...   ما لا يدل على الحقيقة من قريب أو بعيد, و شكر عدلي AhlyNews.com على إعطاءه الفرصة لتوضيح كل شيء لجماهير الأهلي التي يعشقها و ينتمي إليها منذ صغره.

نقطة البداية كانت تساؤل من أهلي نيوز.كوم بشكل عام عن المشكلة التي احتلت جميع العناوين الرياضية, و قال عدلي :"في البداية لابد أن أوضح أني أنتمي للنادي الأهلي منذ صغري, و توليت منصب المدير الإداري لفريق النادي الأهلي من 1972 إلى 1988, و تربيت و نشأت في النادي الأهلي الذي أعشقه, و النادي الأهلي كان طريقي للعمل مع الاتحاد المصري و صاحب أفضال كثيرة علي, لذلك من غير المنطقي أن يتهمني أحد بالتحيز ضد الأهلي أو تعمد إثارة المشاكل في طريق الأهلي, أو حتى الإهمال في حق الأهلي لأني حريص كل الحرص على أداء عملي بشكل ممتاز"

" أود أن أروي لك الرواية من بدايتها .. المنتخب وصل لمدينة لشبونة, ثم سافر لمدينة زروش لأداء المباراة أمام المنتخب البرتغالي , ثم عاد لاعبو المنتخب إلى لشبونة بعد نهاية اللقاء في تمام الثالثة بعد منتصف الليل, و كانت الطائرة التي قمنا بالحجز فيها للاعبي النادي الأهلي فقط ستقلع في تمام السابعة, و بالفعل ركب لاعبو الأهلي و توجهو للعاصمة الأسبانية مدريد و وصلوا بسلامة الله و اطمأننا على ذلك"

"أحب أن أوضح أيضا أن دور الجهاز الإداري للمنتخب الوطني انتهى بوصول لاعبي الأهلي لمدريد, فالطائرة التي كان مقررا للاعبي الأهلي أن يستقلوها للدار البيضاء أقلعت بعد وصولهم لمدريد بساعة و عشر دقائق بالتمام و الكمال .. و وقتها تلقينا اتصالا هاتفيا من نادر السيد الذي أخبرني أنهم لم يلحقوا بالطائرة و بالطبع قررنا أن يقوم نادر بالحجز في الطائرة التالية, و في هذا الوقت لم يجد نادر أي أماكن في تلك الطائرة و أصبح ميعاد إقلاعهم من مدريد في تمام التاسعة و قام نادر بالحجز في إحدى الفنادق الممتازة للتأكد من راحة اللاعبين هناك إلى أن غادروا إلى الدار البيضاء"

" و قد كنت على اتصال مع حسام البدري و لم يحدث أن تناقشنا في (خطأ من هذا) لأنه يعلم جيدا أن دور الجهاز الإداري للمنتخب تم على أكمل وجه .. و التقصير لم يأت من هنا خاصة أن الوقت بين الطائرتين ساعة و عشر دقائق و هو وقت كافي للإنتقال بين طائرتين .. و تأخر اللاعبين عن الذهاب للمطار أمر لا يخص جهاز المنتخب"

" الحمد لله, طوال مسيرتي في هذا العمل لم أخطئ مثل هذا الخطأ , و لا يمكن أن أقوم بالحجز في طائرة تقلع قبل وصول اللاعبين لأن هذا من أساسيات عملي الذي أمتلك فيه خبرة كبيرة .. و أتمنى أن تكون وضحت الرؤيا للجميع, و أن تبتعد الاتهامات الباطلة عن جهاز المنتخب"

"شكرا لـAhlyNews.com على حرصه على توضيح الأمور لجمهور الأهلي .. و أكرر أنني أنتمي للأهلي و أعشقه .. و لمصلحة من؟؟؟!"

تعليقات