شديد قناوي لـAhlyNews.com: حاولوا ضمي للزمالك .. لكن لماذا أترك أفضل نادي في مصر؟؟

الاثنين 18 يوليو 2005, 13:12 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

في بداية حديثه لأهلي نيوز.كوم أكد شديد قناوي صحة ما تردد حول محاولة الزمالك لضمه لصفوفه بدون علم الأهلي و روى القصة بتفاصيلها كالتالي :

"نعم .. حاول الزمالك ضمي بطرق غير شرعية .. لكن لماذا أترك أفضل ناد في مصر؟؟ لماذا أترك الأهلي و...   أذهب لزمالك؟ لمصلحة من؟ أنا في الأهلي لأني أعشق الأهلي .. رفضت الفكرة شكلا و مضمونا و انتقالي لم يكن واردا خاصة بهذا الأسلوب الذي لا يحترم النادي الأهلي , و الأهلي على دماغي من فوق!"

" القصة كلها بدأت عن طريق أحد أعضاء مجلس الإدارة بنادي الزمالك, بدون ذكر أسماء, قام بالاتصال بوالدي مباشرة لأخذ رأيه حول ضمي لنادي الزمالك .. و وضح من كلامه أنه لا ينوي إخطار النادي الأهلي عن الأمر و "يبقى الموضوع من تحت لتحت" بأساليب غير شرعية, فما كان من والدي إلا أن رفض أولا انتقالي من الأهلي لأنه يعلم أني أعشق الأهلي, و ثانيا انتقالي للزمالك و بمثل هذا الأسلوب!"

" لماذا أرحل عن الأهلي و أنا أعلم أن فرصتي قادمة, فالفرصة قادمة عاجلا أم آجلا .. و أنا واثق من قدارتي و الحمد لله .. و يجب أن يعلم مسئولو الزمالك أن الشيء الوحيد الذي سيجعلني أنتقل للزمالك أن يقول لي مسئولو الأهلي "مش عايزينك , روح الزمالك" .. و لو استغنى عني الأهلي و أمروني بعدم الانضمام للزمالك فلن أنضم فعلا .. لأني أعشق الأهلي منذ صغري و لأحمد الله أن حلمي تحقق بالانضمام لصفوفه و اللعب مع فريقه الأول و لو لمباريات معدودة."

" بالطبع لا أعلم لماذا أصدر الجهاز الفني قرارا بعودتي للتدريب مع الناشئين, و أنا لست سعيدا بهذا القرار و هذا أمر طبيعي لكني خاضع له و تحت أمر النادي الأهلي في أي مكان .. و أنا سني مازال صغيرا و يحق لي اللعب فريق الـ20 سنة, و يحق لي اللعب مع الفريق الأول, و الجهاز الفني للفريق الأول سيوظفني حسب احتياجه لي, غير ذلك فأنا مازلت ألعب في فريق الـ20 سنة .. و اللعب في الأهلي في أي مرحلة سنية شرف لأي لاعب أصلا"

"بالمناسبة .. أنا أعلم تماما أن نادي الزمالك لديه الطرق غير الشرعية التي كان سيضمني بها لصفوفه بشكل قانوني .. و نادي الزمالك قادر على تسليك الأمور بشكل لأخرج منه زي الشعرة من العجين .. لكن المبدأ مرفوض أساسا"

"أعشق جمهور الأهلي الذي كنت و مازلت واحدا منه حتى الآن .. صدقني لا يوجد شيء يجعلني أترك النادي الأهلي .. ده أحسن نادي في مصر يا جماعة! .. "

تعليقات