ألفريدو لـAhlyNews.com: الأهلي فريق رائع!

الأحد 03 يوليو 2005, 13:02 كتب : عبدالرحمن مجدي

""

عرف ألفريدو نفسه لأهلي نيوز.كوم في الحوار الذي دار باللغة الإنجليزية التي يجيدها اللاعب بأنه لاعب بالمنتخب الأوليمبي النيجيري إلى الآن و أنه يشارك بالنتظام و أحرز العديد من الأهداف .. و صرح ألفريدو بأنه يلعب حاليا في صفوف نادي زيورخ السويسري و شارك...   مع بنسبة جيدة في مباريات الموسم الماضي.

و عن اختباره في الأهلي فقد صرح اللاعب بأنه وكيل أعماله "إريك" و هو نفس وكيل اللاعبين الذي أحضر فيكتور الذي صرف الأهلي نظر عن التعاقد معه .. و أكد ألفريدو لـAhlyNews.com أنه يرى في الأهلي فريقا رائعا و أجمل ما يميزه الكرة الجماعية التي يؤديها الفريق .. و أشاد ألفريدو بمانويل جوزيه مدرب الفريق و الذي حقق نجاحا باهرا معه.

و أكد ألفريدو أنه سمع عن الإنجاز التاريخي الذي حققه الأهلي في الدوري المصري الموسم الماضي .. و أضاف أنه يتمنى الإنضمام للأهلي بصفته المرشح الأول للفوز بكأس أفريقيا و من ثم اللعب في كأس العالم للأندية باليابان ثم الإنطلاق إلى الإحتراف في أوروبا من جديد و لكن بشكل أفضل.

و اختتم ألفريدو حديثه السريع لـAhlyNews.com بأنه ينتظر مباراة حرس الحدود يوم الثلاثاء المقبل ليظهر فيها قدراته, و أكد أن الجهاز الفني اتفق معه على إصدار القرار النهائي بعد هذه المباراة.

تعليقات