أحمد السيد لـAhlyNews.com: عملنا حساب لمهاجمي الرجاء .. فأوقفنا خطورتهم .. و فاز الأهلي

الاثنين 27 يونيو 2005, 05:55 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

في بداية الحديث مع أهلي نيوز.كوم سألنا أحمد السيد عن إذا كان قد توقع المشاركة في اللقاء خاصة و أن رامي عادل كان مرشحا بنسبة أكبر لخوض اللقاء حتى الأيام الأخيرة فعلق قائلا :" بذلت كل جهدي في المران طوال فترة الإعداد و اشتد تركيزي في تدريبات...   الأسبوع الماضي و ظهرت بمستوى طيب في معظم التدريبات و هو الأمر الذي شفع لي عن مستر مانويل و دفعه لإعطائي الفرصة في هذه المباراة .. و هذا لا يقلل بالطبع من المجهود الذي بذله رامي عادل في التدريبات هو الآخر .. و عموما فأي مدافع في الأهلي كان سيؤدي بشكل جيد لأن الأهلي حاليا وصل لمرحلة جيدة ككل"

و عن تقييمه لخط الدفاع أثناء المباراة , فأبدى اللاعب رضاه التام عن مستوى الدفاع في هذه المباراة و قال:" الدفاع ظهر بمستوى جيد بالطبع .. فالرجاء به مهاجمين على مستوى عال جدا فنيا و أبرزهم هشام بوشروان أفضل مهاجمي المغرب, و قد "عملنا له ألف حساب" و الحمد لله استطعنا إيقاف خطورته و إيقاف خطورة خط الهجوم بنسبة كبيرة" .. و عن إنفراد اللاعب مروان زمامة أثناء المباراة بعد أن راوغ بعض لاعبي الأهلي قال:" في هذه الكرة كنت متقدما مع عماد النحاس في الضربة الركنية, و نفذوا الهجمة المرتدة بشكل جيد و هو ما أسفر عن الخطورة التي أنقذها حسن مصطفى في الوقت المناسب"

أما عن سوء الأداء و تباعد الخطوط في شوط المباراة الأهلي فعلق السيد قائلا :" في الشوط الأول تغاضى حكم اللقاء عن العديد من الأخطاء, و قد أدوا المباراة بخشونة شديدة كان من الطبيعي أن تؤثر على المستوى الفني للقاء بالسلب .. و الدليل على ذلك أن الأداء تحسن في الشوط الثاني بعد أن تخلى الرجاء عن اللعب الخشن بعد طرد لاعبهم هشام مصباح, خاصة و أن معظم لاعبي خط الدفاع كانوا قد نالوا إنذارا و من ثم استطعنا فرض سيطرتنا و ترجمتها بهدف و إضاعة عدة أهداف مؤكدة"

أما الأسباب الإجمالية للفوز الثمين الذي حققه الأهلي فقد لخصها نجم الأهلي في الإستعداد الجيد و التوفيق و وجود الدافع القوي للغاية لدى كل اللاعبين لتحقيق الفوز و خوضهم اللقاء واضعين ذلك الهداف أمام عيونهم بجانب ظهور خط الدفاع بمستوى جيد حافظ على نظافة الشباك.

و اختتم أحمد السيد حديثه لـAhlyNews.com مبديا سعادته البالغة بالفوز خاصة أنه منح الأهلي صدارة المجموعة متمنيا أن يشارك في المباريات القادمة.

تعليقات