الحضري لـAhlyNews.com: معسكر الدنمارك ناجح بكل المقاييس .. و خلافي مع جوزيه انتهى!

الخميس 16 يونيو 2005, 12:46 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

في بداية حديثك لأهلي نيوز.كوم .. ما تقييمك لمعسكر الدنمارك؟
معسكر الدنمارك ناجح بجميع المقاييس .. فالفريق تدرب بشكل جيد جدا و كل اللاعبين "موتوا" نفسهم في تمرين و وصلنا لمرحلة جيدة جدا من اللياقة البدنية و استفدنا كثيرا من المباريات التجريبية التي لعبناها...   هناك .. بصراحة هو واحد من أفضل المعسكرات التي خضتها مع النادي الأهلي علما بأني حضرت الكثير نت المعسكرات الإعدادية من قبل.

كيف يكون المعسكر ناجحا في غياب الدوليين؟
كل فرق العالم لديها لاعبين دوليين .. و هناك الكثير من الفرق تخوض فترات إعداد بدون دوليين و هو أمر عادي .. فالفريق 30 لاعبا أو 32 بالناشئين تواجد منهم 21 لاعبا و هو عدد جيد جدا .. و قد تواجد من اللاعبين عدد كبير من اللاعبين الأساسيين و على رأسهم بلال و شادي محمد و عصام الحضري .. و وجود الدوليين مع المنتخب هو استفادة لهم لأن المنتخب بخوض فترة إعداد جادة أيضا لمباراة كوت ديفوار لذلك فأنا أرى أنه لا مشكلة من إقامة المعسكر بهذا الشكل.

و ما أهم مميزات المعسكر في رأيك؟
المعسكر "كله على بعضه" رائع .. فكما ذكرت لك الفريق وصل لمرحلة جيدة من اللياقة البدنية .. و لعب مباريات ودية استعدنا فيها نسبة كبيرة من حساسية المباريات .. و فزنا بأكثر من لاعب ناشئ أمثال أحمد جلال و أحمد شديد و باقي الناشئين أيضا ظهروا بمستوى جيد جدا .. غير ذلك فقد خلق المعسكر جوا من الود و المحبة بين اللاعبين, فالمعسكر يجعلنا نحتك ببعضنا أكثر .. في الجد و المزاح و الأكل و الشرب و كل شيء.

عصام .. نأتي للموضوع الذي أثير قبل سفرك .. ما أخبار أزمتك مع جوزيه؟
الأزمة تعتبر منتهية تماما .. و الخلاف زال في المعسكر الخارجي.

كيف كان ذلك؟
عندما وصلنا الدنمارك كان مانويل جوزيه في الإستقبال و صافحنا جميعا و تبادل الحديث مع جميع اللاعبين و تبادلت معه المزاح أكثر من مرة و كأن شيئا لم يكن .. و كان جوزيه لطيفا جدا معنا أثناء المعسكر و شاركنا في كل شيء بداية من التدريب و إلى لعب البلياردو و تنس الطاولة و الكوتشينة!

إذن فعصام الحضري يعلن بقاءه في الأهلي الموسم المقبل بشكل نهائي؟
نعم .. إلى الآن فأنا باقي في الأهلي الموسم المقبل بمشيئة الله و مستمر مع الفريق و "شلت" موضوع الرحيل من دماغي.

و ماذا عن وجود نادر السيد في الفريق؟
ماذا عنه؟ لاشيء .. نحن الإثنان لاعبان في الفريق .. كل لاعب يبذل قصارى جهده في المران و الأفضل يلعب و الدكة لن تكون عارا على من يجلس عليها .. و بالمناسبة فلا صحة لما نشر في العديد من الجرائد الصفراء حول كرهي لنادر السيد أو أي خلاف بيننا فهو كلام فارغ خالي من الصحة يهدف للفرقعة الصحفية و ليس أكثر.

كابتن عصام .. بعد أن رأيت أكوتي مانساه على الطبيعة تدربت معه للمرة الأولى .. ما انطباعك عنه؟
أكوتي تدرب معنا و لعب مباريات ودية معنا .. و هو الآن كأي لاعب من الفريق .. أكوتي انسجم تماما مع الفريق خارج الملعب و "أخد علينا" جدا .. و ينقصه فقط المزيد من التدريب معنا حتى ينسجم معنا داخل الملعب بنسبة أكثر و أكثر .. لكنه لاعب جيد و إضافة جيدة للفريق.

ألا يقلقك أن الفريق سيتدرب 5 أيام فقط كامل الصفوف قبل لقاء الرجاء المغربي؟
هذا أمر يخص الجهاز الفني و هو القادر على احتواء هذه المشكلة .. لكن دعنا لا نطلق عليها مشكلة, فالفريق لن يلعب معا للمرة الأولى و إنما لعبنا موسما كامل مع بعض و لن يكون هناك مشكلة بإذن الله .. و أتمنى أن نقدم مباراة جيدة نخرج منها بالنقاط الثلاث و نمتع الجماهير.

كلمة أخيرة لجمهور الأهلي؟
أحب أن اختتم كلامي بأني ألعب كرة القدم لأمتع الجمهور .. و لو شعرت للحظة أني فقدت دوري في الفريق فسألعب لنادي آخر .. ليس كرها في الأهلي الذي أعشقه و لكن لأننا في عصر الإحتراف و كل لاعب لابد أن يبحث عن الأفضل له و لا بد أن يتفهم الجميع ذلك.

تعليقات