الحضري لـAhlyNews.com: التعاقد مع حارس آخر يعتبر سحب الثقة مني و قرار الرحيل نهائي!

الأربعاء 18 مايو 2005, 05:03 كتب : عبدالرحمن مجدي

"""

بدأ الحضري حديثه لأهلي نيوز.كوم مؤكدا أنه قد اتخذ قرارا نهائيا بالرحيل عن النادي الأهلي و أنه قدم طلبا رسميا للرحيل عن القلعة الحمراء خاصة أن هذا القرار لا رجعة فيه .. و قال :" قرار الرحيل لم يكن منذ اليوم لكنني اتخذته...   منذ حدث الموقف إياه مع مانويل جوزيه و أنا لم أتراجع عنه حتى الآن, و أنا أطلب الرحيل بشكل رسمي و أتمنى أن توفر لي إدارة النادي أي عرض احتراف خارجي لأني لا أود اللعب في مصر لغير الأهلي فعلا"

و بسؤاله عن إذا كان لديه عروض احتراف صرح الحضري :" أنا لا و لن أبحث عن عروض إحتراف, أنا تركت الأمر لإدارة النادي لتبحث لي هي, و أي عرض سيوافق عليه النادي فأنا موافق عليه سواء داخلي أو خارجي .. أنا بالفعل حزين على تركي الأهلي لكن آسف يا جمهور الأهلي, فالأهلي لا يريدني و لا أحب أن أكون في مكان و أنا غير مرغوب في وجودي"

و عن التعاقد مع نادر السيد أكد الحضري أن علاقته بنادر طيبة جدا و أنه لا صحة لما تردد أنه لا يريد أن يبقى معه في النادي لأنه صديق عزيز و قال :" المشكلة ليست في نادر .. لكن التعاقد مع حارس مرمى بهذا الثقل يعتبر سحب الثقة مني بشكل واضح جدا و أنا لا يمكن أن أبقى بهذا الوضع مع النادي"

و أضاف الحضري في حديثه لـAhlyNews.com :" عقدي لا يزال ساري مع النادي و أعرف أن الأهلي يملك أن يبقيني مجبرا في النادي لكن في هذه الحالة لن تروا عصام الحضري الذي تعرفوه و لن يستفيد مني الأهلي بشيء لأني رغبتي الأولى و الأخيرة هي الرحيل و لن أرضى له بديلا"

و اختتم الحضري حديثه بنبرة حزن قائلا :" آسف يا جمهور لأهلي الذي أعشقه لكن الأمر هنا ليس بيدي و أي لاعب محترف في مكاني كان سيفعل ما أفعل أنا الآن .. و أتمنى التوفيق للأهلي في الفترة القادمة و أتمنى له موسم طيب محليا و عربيا و أفريقيا بمشيئة الله"

تعليقات