البدري لـAhlyNews.com: لهذه الأسباب اخترنا الدنمارك و سماكة لم يتم قيده في الزمالك!!

الاثنين 16 مايو 2005, 07:10 كتب : عبدالرحمن مجدي

""

و صرح البدري لأهلي نيوز.كوم أنه خلال رحلته التي استمرت سبعة أيام أنه رأى في المنتجع الرياضية الدنماركي الذي تم اختياره كل مقومات نجاح المعسكر و قال :" هي مدينة رياضية متكاملة بها 16 ملعب كرة قدم بالإضافة إلى أجود صالات الجيمنزيوم و حمامات...   السباحة و الأماكن الترفيهية و المطاعم و أمكن إقامة رائعة .. كما أن الكثير من الأندية الكبيرة أقامت معسكراتها هناك مثل تشيلسي و توتنهام اللإنجليزيين, و جميع الفرق السويدية تقريبا تعسكر هناك أيضا"

و أضاف البدري أن النادي الأهلي هذا الموسم لن يتكلف أي شيء من هذا المعسكر خاصة أنها دعوة من شركة أجنبية و هو أول ثمار المستوى الرائع الذي قدمه الأهلي الموسم الماضي .. و أكد البدري أنه تم الاتفاق على 4 مباريات ودية خلال المعسكر, و لم يتم تحديد الفرق إلا نادي ميتلاند ثالث الدوري الدنماركي يوم 8 يونيو حيث تربط الناديين علاقات طيبة خاصة بعد الدورة الودية التي شارك فيها النادي الدنماركي في القاهرة في الموسم المنقضي, غير ذلك فقد تركت إدارة النادي الأهلي للشركة صاحبة الدعوة تحديد أسماء الفرق الأخرى بينما حدد الجهاز الفني تواريخ تلك المباريات.

و استأنف البدري حديثه لـAhlyNews.com مؤكدا غياب جميع الدوليين عن فترة الإعداد الخارجية بالكامل حيث سيتعارض موعد المعسكر مع معسكر الإعداد للمنتخب الأول الذي سيستعد ذلك الوقت لمباراة كوت ديفوار الهامة و المصيرية , و بناء على ذلك سيتم الإستعانة ببعض العناصرالشابة لملء الفراغ الذي سيتركه الدوليون .. و لم يخفي البدري قلقه من نقص الصفوف بهذا الشكل إلا أنه أكد أن الجهاز الفني الكفء الذي يقود الفريق قادر على احتواء هذه الأزمة بشكل جيد.

و تطرق البدري في الحديث لقضية عمرو سماكة, و نفى ما نشر حول نجاح نادي الزمالك في تسجيل اللاعب في منطقة الجيزة مؤكدا أن تسجيل اللاعب يتطلب أن يذهب هو شخصية بالاستغناء الخاص به للمنطقة و هو ما لم و لن يحدث .. و أكد أنه لا جديد حول هذه القضية في الوقت الحالي و أنه سيتم الإعلان عن كل شيء قي الوقت المناسب كعادة النادي الأهلي منذ نشأته .. و اختتم البدري كلامه بأن النادي الأهلي يرفض الرد على المهاترات التي تشهدها الساحة حاليا لأن النادي الأهلي ليس من هواة الصوت العالي و إنما شعاره العمل في هدوء.

تعليقات