حسن شحاتة لـAhlyNews.com: نستعد جيدا للسودان .. و لم أستبعد محمد زيدان

الجمعة 13 مايو 2005, 06:12 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

في بداية حديث أهلي نيوز.كوم مع الـ"معلم" أكد حسن شحاتة أن استعدادات المنتخب المصري لمباراة السودان لا تقل عن أي مباراة أخرىو قال :" مباراة السودان هي مباراة بثلاث نقاط لا تقل أهمية عن أي مباراة أخرى, فالمباريات القادمة كلها تعتبر مباريات كؤوس...   و أي نتيجة غير الفوز في هذه المباريات تعتبر خسارة و خروج من التصفيات, و اللاعبين على علم بذلك" .. و استأنف قائلا :" مباراة الكويت خير استعداد لمباراة السودان, فهو منتخب جيد يلعب كرة قدم نظيفة, و اللعب على أرضه سيكون تجربة قوية للاعبينا "

و عن أسباب استبعاد محمد زيدان اللاعب المصري المحترف بفيردر بريمن الألماني قال شحاتة :"لم أستبعد محمد زيدان, و هذا الكلام سمعته مثله مثل أي مشجع للمنتخب! لكن موقف زيدان مع ناديه حاليا لا يساعده على الحضور لأداء مباراة الكويت لأنها ودية و خارج الأجندة الدولية و من الممكن أن نستدعيه في مباراة رسمية مثل مباراة السودان إلا أن ذلك لا يعد تأكيدا أني سأستدعيه المباراة القادمة" .. و أضاف :" نستدعي المحترفين حسب احتياجات الفريق, و حسب موقفه مع ناديه فاستدعاء المحترفين ليس بهذه السهولةو إنما له عدد مرات محدد يجب أن لا أستنفذه بدون فائدة"

و في النهاية أشاد حسن شحاتة بموقف النادي الأهلي من استضافة تدريبات المنتخب على ملاعبه بفرع مدينة نصر مؤكدا أنها ليست بالشيء الجديد على إدارة النادي الأهلي الجديرة بالإحترام و التقدير .. و قد علم AhlyNews.com أن ناديي المقاولون العرب و الجيش رفضا استضافة تدريب المنتخب هذه الفترة فلم يجد الجهاز الفني أفضل من ملعب النادي الأهلي الذي تتفوق أرضيته على ملعب المقاولون العرب الفرعي الذي تدرب عليه الفريق قبل لقاءاته السابقة.

تعليقات