أبومسلم لـAhlyNews.com: التأشيرة العائق الوحيد أمام سفري

الأربعاء 27 أبريل 2005, 13:26 كتب : عبدالرحمن مجدي

""

و عن احترافه قال أبومسلم لأهلي نيوز.كوم :" هناك بعض المشاكل حول استخراج التأشيرة و هو الأمر الذي يهدد خوضي للاختبارات من الأساس حيث أنه هناك ميعاد محدد لن أستطيع السفر بعده, فقد حدد نادي هامبورج الألماني من يوم 25 إلى 30 إبريل موعدا...   لاستقبالي في حالة موافقة النادي و إذا تأخرت التأشيرة عن هذا الموعد فسيعتبر الأمر منتهيا, و قد وافق النادي بالفعل و تبقى التأشيرة هي الأمر الوحيد المتبقى"

و أضاف أبومسلم أنه يسعى بقوة وراء الإحتراف سواء في ألمانيا أو في فرنسا و هما الدوريين اللذان تلقا اللاعب منهم عروض, و أكد أنه يتمنى أن يحترف أوروبيا في أي نادي على أن تكون البداية بالنسبة له فيثبت نفسه و ينتقل لأندية أكبر مع مرور الوقت بمشيئة الله.

يذكر أن أبومسلم قدم موسما طيبا مع الأهلي و تألق بشكل لافت للنظر خاصة في ظل إصابة جلبرتو و هو ما دفع الجهاز الفني للمنتخب الوطني لضمه قبل مباراة ليبيا و لعب أبومسلم مباريات كوريا و السعودية بشكل رائع و من بعدهم مباراة ليبيا التي حقق فيها منتخبنا الوطني فوزا ساحقا بأربعة أهداف مقابل هدف .. AhlyNews.com يتمنى التوفيق للاعب سواء في رحلته الإحترافية أو في القلعة الحمراء.

تعليقات