عصام الحضري لـAhlyNews.com: احتراما لتاريخي و حبي للأهلي .. أتقدم بطلب رسمي للرحيل!

السبت 23 أبريل 2005, 14:22 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

منذ بداية الحديث لأهلي نيوز.كوم بدا عصام الحضري غاضبا جدا و بالرغم من ذلك فقد تقبل الحديث بصدر رحب و أكد أنه يهمه أن يعلم جمهور الأهلي حقيقة كل شيء لأن هذه الأيام –كما قال- قد تكون أيامه الأخيره في القلعة الحمراء و الموقع...   ينشر الحديث حرفيا كما تم و لن نبدي رأينا في هذا الأمر الآن, لكن سيكون للموقع رأي واضح في المقالات التي سيتم نشرها لاحقا .. و جاء الحوار كالتالي:

كابتن عصام .. ماذا حدث؟؟
باختصار جوزيه اتخذ قرارا بعدم منحي شارة الكابتن بعد اليوم, و تكلم بأسلوب غير لائق إطلاقا و من أسلوب حديثه تعلم أن هناك شيء ما لا أعلمه, فأسلوبه كان مفاجأة قوية جدا بالنسبة لي و لا أعلم ما السبب وراء ذلك فكان ثائرا غاضبا (مش شايف قدامه) و حملني مسئولية الهدف و كأنه أول هدف يدخل مرمانا!

ربما يكون هذا الكلام في لحظة غضب من جوزيه؟
جوزيه أهانني أشد الإهانات بل و شتمني و سبني بأفظع الألفاظ و كان ذلك أمام زملائي, فظللنا لمدة نصف ساعة في غرفة خلع الملابس لا نسمع شيئا إلا إهانتي و أن الهدف الثاني كان بسبب خطأ ساذج غبي مني و لا أحد غيري لكني أحب أن أوضح شيئا, فليس لي دخل بالهدف و لست حارسا صغيرا لأخطا مثل هذا الخطأ لأن الكرة غيرت اتجاهها عندما اصطدمت بالأرض (و هو ما صرح به د. علاء صادق في تحليله على الفضائية المصرية عقب المباراة) و حتى لو كان الهدف خطأ مني فليست نهاية العالم ... أهداف كثيرا سكنت مرمانا بسبب أخطاء فردية و أكثر غباء من مدافعين الفريق و لم يتحدث عنها جوزيه و الآن و بعد 26 مباراة أديتها بلا أخطاء أتحول لجاني و يتم إهانتي بهذا الشكل غير المسبوق؟ لا .. لن أقبل ذلك مهما كانت الدوافع و أتقدم بطلب رسمي للرحيل عن النادي و الإحتراف خارجيا لأني لن ألعب في مصر إلا للأهلي.

هل يعتبر الرحيل عن الأهلي قرارا تأخذه بهذه السهولة؟
القرار ليس سهلا علي كما يظن البعض, لكني أكرر أن الإهانة التي تعرضت لها ليست هينة و لا يمكن أن يقبلها أي لاعب في الفريق .. فبعد الحديث في غرفة خلع الملابس خرج جوزيه في المؤتمر الصحفي يتحدث عني و يعيد إهانتي من جديد و لكن هذه المرة على العلن, قرار الرحيل نهائي, و أنا أمامي أسبوع مع الفريق حتى ينتهي الموسم رسميا بعدها أتمنى أن يقبل النادي أي عرض من عروض الإحتراف التي تلقاها بخصوصي و أتمنى التوفيق للأهلي في المرحلة المقبلة.

لكنك ترحل عن الأهلي الذي أعطى اسم عصام الحضري ما هو فيه الآن؟
أعتذر لجمهور الأهلي و أعتذر لمجلس الإدارة, النادي الأهلي صاحب فضل كبير علي و كان طريقي لمنتخب مصر .. نعم النادي الأهلي هو الذي صنع عصام الحضري لكن بعد تصريحات جوزيه أصبح واضح جدا أن انه لا يريدني في الفريق و أنا لن أقبل أن أبقى في فريق مديره الفني لا يريدني و ينتظر أخطائي بفارغ الصبر .. و قرار الرحيل ماهو إلا ابتعادا عن المشاكل لأن الفريق مقبل على مرحلة حساسة و لا يتحمل أخطاء, الفريق مرشح بقوة للفوز بكأس أفريقيا مما لا يتطلب أي مشاكل تهز استقرار النادي .. و عموما الأهلي مليء بالحراس الأكفاء الذين سيقومون بالمهمة على أكمل وجه.

في النهاية , ما الذي تطالب به لترجع عن قرارك؟
لا أطالب بشيء .. اتخذت القرار! يمكن إذا نظر مجلس الإدارة في الأمر و تصرف تصرفا يعيد لي حقي لكن بقائي مع جوزيه في الفريق لا يمكن لأني لا يمكن أن أنسى مثل هذا لموقف!

تعليقات