حسن مصطفى لـAhlyNews.com: مصيدة التسلل و الطرد مفتاح السداسية التاريخية!

الاثنين 18 أبريل 2005, 00:54 كتب : عبدالرحمن مجدي

""

بعد هذا الأداء الرائع لنجم النادي الأهلي و المنتخب المصري, كان لـAhlyNews.com لقاء سريع مع حسن مصطفى لنعرف منه كيف رأى مباراة فريقه مع الإسماعيلي و رأيه في هذه النتيجة الكبيرة و التي لم يتوقعها أشد المتفائلين .. في بداية تصريحه لأهلي نيوز.كوم أكد...   حسن مصطفى أنه توقع الفوز و لكن ليس بهذه النتيجة و قال:" كيف أتوقع أن نهزم الإسماعيلي بالستة في الإسماعيلية؟ أو حتى في القاهرة؟ لكننا كنا الأفضل و استحقينا الفوز .. عموما النتيجة كان من الممكن أن تزيد عن ذلك إذا حالفنا التوفيق أكثر و كان من الممكن أن تقل عن ذلك إذا لم يحالفنا التوفيق .. و الحمد لله"

أما عن سبب الفوز الكبير فقال :" أعتقد أن طرد شريف عبدالفضيل من الإسماعيلي هو ما فتح الخطوط تماما و جعل دفاع الإسماعيلي به العديد من المساحات الواسعة, كما أنه لا يمكن أن تلعب على مصيدة التسلل في هذه المباراة .. أنت تواجه الأهلي .. نادي القرن!! و تلعب على الأفوسايد؟؟ خطأ كبير ارتكبه الجهاز الفني للإسماعيلي مع احترامي الكبير لهم, غير ذلك فالإسماعيلي ارتبك كثيرا بعد الطرد و هو الذي منحنا الفرصة لننصب السيرك!"

أما عن مستواه الشخصي و الذي ظهر رائعا في تلك المباراة التاريخية فقال :" الحمد لله على كل شيء, الفترة السابقة كان لدي العديد من المشاكل في حياتي الشخصية حتى بعيدا عن الكرة, فأنا مقبل على قفص الزوجية في أول مايو المقبل, و كان لدي بعض المشاكل في التجهيزات و هو ما نال حيزا من تفكيري .. و بعد انتهاء تلك المشاكل فأنا متفرغ تماما لكرة القدم و لخدمة النادي الأهلي و لهذا كنت ألعب "بمزاج رايق" و أخرجت كل ما عندي في المباريات السابقة مثل اتحاد العاصمة و مباريات الدوري و إن شاء الله في المباريات القادمة"

و اختتم حسن مصطفى حديثه بالتعليق على مباراة العودة أمام اتحاد العاصمة و المقرر له أن يقام الجمعة القادم فبالرغم من نتيجة مباراة الذهاب المريحة إلى حد ما إلا أن حسن يراها مباراة صعبة لأنه يعلم مدى قوى الفريق الجزائري خاصة أنه ليس لديه ما يبكي عليه و سيلعب مهاجما جدا في مصر و هو ما يتطلب من لاعبينا أن ينالوا حذرهم.

تعليقات