زيدان لـAhlyNews.com : لن ألعب الا لمنتخب مصر .. و الدورى الاسبانى المحطة القادمة

الثلاثاء 05 أبريل 2005, 21:58 كتب :

"

في بداية الحديث باركنا للنجم المصري على انتقاله بشكل نهائي لفيردر بريمن الألماني بعد أن كان منضما على سبيل الإعارة فقال :" الحمد لله و الله يبارك فيكم اعتقد ان تجديدى للعقد يعتبر دافع لى للتألق و بذل الكثير من الجهد للعب بصورة أساسية...   فى أحد الفرق الكبرى أوروبيا".

انتقلنا به سريعا للحديث حول ما أشيع عن رغبته في اللعب باسم المنتخب الدنماركي و سألناه إن كان ذلك حقيقة فرد قائلا :" القصة بمنتهى الصراحة أن الأولوية عندى لمنتخب مصر و أنه شرف لى ولأى لاعب الانضمام لمنتخب مصر ولكن فى أوروبا ينظرون إلى اللاعب الدولى نظرة مختلفة نوعا ما وقد وقعت تحت ضغط كبير فى فترة تألقى فى الدنمارك لكى العب للمنتخب هناك فى نفس التوقيت الذى كنت أهاجم فيه من الصحافة المصرية علما بأن حصولى على جنسية اوروبية سينقلنى الى فئة أعلى لكن ذلك لن يحدث لأن "إللى ملوش خير في بلده مالوش خير فى رزقه" ... و لن ألعب إلا للمنتخب المصرى."

أما عن محطته التالية بعد إنتقاله لفيردر بريمن الألماني علق زيدان قائلا:" أنا أتمنى أن اثبت نفسى أولا و أن أستطيع أن أحرز الأهداف كما كنت فى ميتلاند و أن ألعب بصورة أساسية لأن من وجهة نظرى هذه هى البوابة الوحيدة للتألق" .. و عن تفضيله للدوري الألماني بالرغم من عشقه للدوري الأسباني رد زيدان :" فضلت الدورى الألماني لأنه التطور الطبيعي لى كلاعب و لقرابته الشديدة من الاجواء الدنماركية وقد يساعدنى ذلك على الإنسجام السريع وتقديم كل ما أستطيع .. أما بالنسبة للدورى الأسبانى فبالفعل ان أعشق هذا الدورى و هو لا يقل عن البوندزليجا بشئ وأرى أن أسلوب أدائى يتناسب معه و أتمنى ان يكون هو مرحلتى القادمة ولكن لكل شىء أوانه"

و في نهاية حديثنا مع النجم المصري أكد زيدان أن وجوده في المنتخب الوطني مسألة وقت خاصة أن وجود الكابتن حسن شحاتة متوليا مسئولية تدريب المنتخب أمر رائع جدا, و وصف الفوز على ليبيا بأنه سيفجر طاقة لاعبينا و يزيد من أملهم في المنافسة على التأهل لكأس العالم.

تعليقات