القيعي لـAhlyNews.com دورة كوريا لها ظروف عجيبة و الأهلي لا يبحث عن ثغرات في عقود اللاعبين!

الثلاثاء 29 مارس 2005, 16:29 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

في البداية تحدث عدلي القيعي عن رحلة كوريا و قال:" هذه الرحلة كان لها ظروف عجيبة جدا, في البداية أود أن أذكر أن الفريق غاب عنه بعض العناصر الأساسية أثمال حسام عاشور و على جمعة و أحمد سمير فرج و هو ما أضطرنا للإستعانة...   بعناصر جديدة في الفريق لعل وعسى نجد ضالتنا المنشودة قبل كأس العالم بهولندا" .. و أضاف القيعي :"في أول مباراة لنا أمام كوريا كان المستوى جيد جدا و تفوق المنتخب المصري في مجريات اللقاء بشكل واضح للجميع .. و من خطأ بدون أي داعي تسقط الكرة من يد حارس مرمانا لتجد مهاجم كوريا يودعها في الشباك بمنتهى السهولة و اليسر و تفوز كوريا 1-0! .. و في مباراة الأرجنتين في الدقائق الخمس الأولى نال الظهير الأيسر إنذارا, و بعدها بدقيقتين الإنذار الثاني و الطرد مع التسبب في ركلة جزاء سجل منها الفريق الأرجنتيني الهدف الأول و كأننا بدأنا المباراة بعشرة لاعبين و متأخرين بهدف وبالطبع ساءت الأمور جدا و انتهى الشوط الأول 2-0 و بالرغم من تماسك الفريق سكن مرمانا هدف ثالث , و قبل نهاية المباراة بثواني و بعد أن كنا نعد أنفسنا للرحيل دخل هدف رابع بلا أي معنى و أصبحت النتيجة 4-0! أما المباراة الأخيرة فهي مباراتنا مئة بالمئة, تفوق واضح جدا لنا طوال المباراة و مع ذلك خطفوا هدف المباراة الوحيد و فازوا بها و في النهاية أصبحنا أخير المجموعة!"

و عن البطولة بشكل عام قال القيعي:" البطولة عموما ليست مقياسا جيدا للمستويات في الفرق, فالمنتخب الأرجنتيني كان أفضل فريق في البطولة نال المركز الثالث! و المنتخب الأمريكي لم يكن جيدا و احتل المركز الثاني, غير ذلك فالتحكيم لم يكن على المستوى المطلوب بشكل عام"

و عن باقي الإستعدادات أكد القيعي أن الفريق يستعد لدورة دبي التي ستقام في الفترة من 18 إلى 28 إبريل المقبل في الإمارات بشماركة منتخب البرازيل, و من بعدها دورة سويسرا التي ستشارك فيها أستراليا و الصين و مصر مع البلد المضيف و إن شاء الله ستكون هاتان الدورتان خير الإستعداد الحقيقي لكأس العالم بمشيئة الله"

أما عن صفقات النادي الأهلي فأكد القيعي أن غيابه عن النادي الأهلي خلال هذه الفترة لم تمكنه من متابعة الأحداث به, و بسؤاله عن مفاوضات أكوتي مانساه لاعب المصري فصرح القيعي أنه من المرشحين للإنضمام للفريق الموسم القادم و قال :"إذا أكد الفريق احتياجه للاعب سندخل البيوت من أبوابها في الوقت الذي يناسب أصحاب البيت! و نحن لا نبحث عن ثغرات في عقد أكوتي أو أي لاعب غير أكوتي و نعلم أن عقده يتبقى فيه عام آخر مع المصري .. أما مصطفى جعفر فبالفعل هناك اتفاق على احتياج الفريق له و اللاعب يريد ارتداء الفانلة الحمراء و لا أعتقد أن البلدية سيعارض مثل هذا الأمر لكن مثل هذه الأمور لابد أن يتم تأجيلها إلى أن يضمن البلدية بقاءه في الدوري المتاز إن شاء الله .. أما ما تردد حول "فركشة" الصفقة في حالة هبوط البلدية فهوأمر يعود لإدارة ناديهم لكني لا أعتقد لأن لهذا الكلام أساس من الصحة"

تعليقات