نجوم الأهلي في المنتخب لـAhlyNews.com: مباراة ليبيا استكمال لموسم جيد مع نادينا

السبت 26 مارس 2005, 19:27 كتب : مصطفى سلامة

""

عماد متعب , فبعد أن سار بمعدل هدف في كل مباراة خلال الغترة الماضية كان لابد أن نعرف كيف يرى مباراة ليبيا فقال :" مباراة هامة و صعبة و نتمنى أن نستكمل النجاحات التي حققناها في المباريات التجريبية,
فالإعداد كان جيد جدا للفريق و...   الكابتن حسن شحاتة الأب الروحي لي و لجميع اللاعبين, و قد نجح فعلا في تحسين الجانب النفسي للاعبين, لأننا نعلم أن لدينا خمس مباريات قادمة هامة جدا , و لدينا بالتحديد مباراتين قبل مباراة الكاميرون لابد أن نفوز فيهما أولا حتى يمكننا أن تكمل الحديث عن كأس العالم"

و في النهاية أكد عماد متعب أنه سيسافر لألمانيا خلال الفترة المقبلة ليتخلص من الشريحة التي يلعب بها منذ بداية الموسم , و أكد أنه بالفعل أجل قرار سفره حتى يتسنى له الحصول على لقب الهداف الذي يحلم به بشدة.

""

أما عن محمد شوقي فأكد أن لـAhlyNews.com لقاء الذهاب كان "غلس" على اللاعبين لأن كل الظروف هناك كانت سيئة, سواء جمهور –داخل أو خارج الملعب- و الحالة الفنية للاعبين لم تكن جيدة و بالرغم من ذلك فقد كنا مسيطرين على مجريات اللقاء و الحظ أطاح بالنقاط الثلاث .. و في النهاية أكد شوقي أن احترافه في إنجلترا معلق حتى الآن , و أكد شوقي أن مشكلة نسبة مشاركاته الدولية في طريقها للحل , و سيتبقى وقتها موافقة النادي و الأمور المادية فقط إذا وجد العرض المناسب له في الخارج.

أما أحمد أبومسلم, فأكد أنه يرى المباراة بوابة للدخول في المنافسة من جديد غير أنها تعتبر هامة جدا للجماهير نظرا لما وصفه بالعداوة بين الجمهورين خاصة في مجال كرة القدم, و هو الشيء الذي يحدث قبل مباراة مصر مع أي فريق عربي كأس أي فريق أفريقي لا يحدث هذا الشد و الجذب .. و أضاف أبومسلم أنه يرى أن الإعلام يعطي المنتخب الليبي أكثر من حقه, فهو فريق عادي جدا و الفوز عليه ليس بالإنجاز التاريخي .. و ما يثبت ذلك هو التاريخ , و لابد أن يعلم الجميع أن المباراة الأولى كانت لها ظروف خاصة.

و عندما طلبنا منه توضيح ظروف مباراة الدور الأول فأكد أن مدير فني آخر كان يتولى قيادة الفريق (تارديللي) و كان له تكتيك خاص لم يكن مناسبا مع المباراة .. فتارديللي كان يضع اللاعبين عكس أماكنهم و لم يكن على اتصال بالكرة المصرية عكس الكابتن حشن شحاتة الذي لا يختلف اثنان عليه و على كفاءته الفنية لما له من دراية تامة عن المنتخب المصري .. و عن استعداد المنتخب المصري فأكد أبومسلم أنه كافي حيث اجتمع الفريق منذ أسبوع و التركيز غير عادي و شاهدنا مباريات للمنتخب الليبي .. و كون معسكر المنتخب الليبي مدته 20 يوم فلا يعني ذلك أنهم أفضل إطلاقا , فمن الممكن أن نخرج في رحلة ترفيهية 20 يوم لن نسميها استعداد!

أما عن ما أشيع حول خلافه مغ جوزيه بسبب عدم مشاركته في مباراة فيلا الأوغندي قال أبومسلم :" علاقتنا لا تشوبها شائبة .. أنا سليم 100% و الدليل على ذلك أني أتدرب في منتخب مصر .. وجهة نظر مستر جوزيه أن جلبرتو سيكون أفيد في هذا الوقت و لابد أن أحترمها بالطبع لأني مجرد لاعب .. لكن أهم شيء أن أمثل منتخب بلدي جيدا"

""

و وائل جمعة, وصف المباراة بـ"استكمال" لموسم جيد له بداية من مباراة الكاميرون و مرورا بالحصول على الدوري مع النادي الأهلي و المباريات الودية للمنتخب , و أكد الفريق في حالة تركيز رهيبة و أدت المباريات بروح عالية جدا و أكد أن هذا الإعداد سيظهر في الملعب و سيرى الناس منتخب مصر في أفضل حالاته بإذن الله.

أما عن قدوم بشير التابعي فأكد أن ذلك يكون إضافة قوية لدفاع المنتخب الوطني و أنه لا يعطي اهتماما لمسألة ممن سيبدأ المباراة لأن وائل مثل بشير مثل النحاس , و أكد جمعة أن الأفضل سيلعب و الأهم مصلحة منتخب مصر في النهاية.

تعليقات