الدراويش لـAhlyNews.com: الفوز على ليبيا البوابة لعودة الإنتصارات

السبت 26 مارس 2005, 19:21 كتب : مصطفى سلامة

"

بدأ أحمد فتحي, فجاء تصريحه لـAhlyNews.com معبرا عن الإهتمام الكبير الذي تحظى به المباراة قائلا:" مباراة ليبيا مباراة غاية في الأهمية .. لا بديل لنا عن الفوز حتى نستكمل مشوارنا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم .. و الفريق مستعد جدا و معظم اللاعبون في...   حالة من التركيز التام , و مما زاد من صعوبة المباراة نتيجة مباراة الذهاب و التي فازت فيها ليبيا 2-1 لذلك فالمباراة احمل شحن كبير للجمهور المصري و الليبي"

و عن الفارق بين مباراتي الذهاب و العودة أكد أحمد فتحي أن روح اللاعبين مع بعضهم هي الشيء الرائع في هذه المباراة و قال:" من خلال المباريات السابقة الإعدادية ظهر في الملعب أن كل اللاعبين قريبين من بعض جدا و هو ما يعطي قوة للفريق" .. أما عن انضمام المحترفين فعلق فتحي قائلا :"المحترفين هم في النهاية لاعبون مصريون أيضا , لاحت لهم فرصة الإحتراف في الخارج مما أضاف لهم خبرات كبيرة بالطبع و لاشك أنهم سيضيفوا للفريق" .. و عن استعدادات الفريق الفريق فأكد فتحي أن طول المعسكر لا يمثل قوته, فالمنتخب الليبي استعد لفترة طوياة, لكننا أيضا مستعدون و خضنا أربع مباريات ودية فزنا فيها كلها"

و عن احتمالات أن يتولى فتحي رقابة طارق التائب فأكد فتحي أنه لن يكون مسئولا عنه في هذه المباراة, خاصة أن الجهاز الفني يرفض تعيين لاعب معين لتولى رقابته, و أكد أنه لا يمانع في ذلك إطلاقا لأنه سبق و تولى رقابته بنجاح في مباراة الصفاقصي التونسي مع الإسماعيلي لكنه تحت أمر الجهاز الفني أينما طلبه .. و في النهاية أكد أحمد فتحي أن مفاوضات الأرسنال لم تنتهي بعد و أكد أنه سيتصل بمدير أعماله خلال الأيام المقبلة و من المقرر أن تحسم الأمور فيها .. و عن انتقاله لأي نادي مصري أكد فتحي أنها ليست مستحيلة, لكن أحدا لم يفاوضه حتى الآن.

أما حسني عبدربه فأكد لـAhlyNews.com أن الفريق يهدف حاليا للفوز بجميع المباريات لذلك لابد أن تكون مباراة ليبيا هي البداية .. على الرغم من صعوبتها , لكنها في حالة فوزنا ستفتح لنا الطريق أمام الإنتصارات الأخرى , و أكد أن الفارق بين المباراتين كبير , فعدد كبير من اللاعبين اختلف, كما أن قدوم الكابتن حسن شحاتة شيء رائع جدا و له تأثير إيجابي كبير جدا على اللاعبين خاصة في ظل خبرته الكبيرة بالكرة المصرية .. و أكد حسني أن استعداد منتخب مصر جيد جدا و أن المباريات الودية خلقت تجانسا كبيرا بينه و بين اللاعبين .. و أضاف حسني أن قدوم المحترفين أَاف للمنتخب الوطني لكن ذلك لا يقلل من شأن اللاعبين المحليين الذي أدوا بشكل رائع خلال الفترة المقبلة , و نجحوا في القوز بأربع مباريات , و سينجحوا في الفوز في مباراة ليبيابإذن الله.

تعليقات